البحث

البحث عن مطلوب في قضية السطو على صنيين في السبخة

أربعاء, 28/02/2024 - 10:40

الراصد : دخلت فرقة من الشرطة تابعة للشرطة في مفوضية السبخة رقم ٢بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الغربية قبل دقائق من ظهر اليوم حي القطاع الثالث من "ملح" بمقاطعة توجونين وذلك في إطار البحث عن احد المطلوبين في قضية السرقة التي نفذت على أجانب من دولة الصين في شاطئ الصيادبن قبل أسابيع والتي كانت الشرطة في الإدارة العامة قد أعلنت على صفحتها على مواقع

رئاسة الاتحاد الإفريقي أو البحث عن إنجاز بأي ثمن

أربعاء, 21/02/2024 - 18:46

الراصد : يسعى النظام إلى تقديم انتخاب رئيس الجمهورية لرئاسة الاتحاد الأفريقي كانتصار دبلوماسي، وهذا دليل دامغ على ضعف الإنجازات على الصعيد الداخلي. لذلك يتشبث بكل ما يمكن التباهي به بوصفه إنجازا، في الوقت الذي ينتظر فيه الموريتانيون قرارات ملموسة، كتحسين ظروف معيشتهم، وخلق فرص عمل، خاصة للشباب، ومكافحة الفساد والفقر، وتعزيز التنمية الشاملة.

أبرز المطلوبين للأمن الجاري البحث عنه بشبهة مساعدة مجموعة السلفيين

اثنين, 13/03/2023 - 11:29

الراصد : أكدت مصادر متواترة أن الأجهزة الأمنية مازالت تكثف بحثها عن أحد أبرالمطلوبين بشبهة ضلوعه في تقديم الدعم لمجموعة السجناء الذين فروا من السجن وتم قتل ثلاثة منهم في اشتباك مع قوة من الدرك الوطني في منطقة لمصيدي بولاية أدرار، ويتعلق الأمر بالمدعو محمد عليون المعروف بأبو أسامة .

تحت ضغط البحث عن إنجاز للتدشين...!!!

جمعة, 25/11/2022 - 00:11

الراصد : وزير الإسكان تحت ضغط البحث عن " إنجاز " يدشنه تعهداتي بمناسبة ذكرى عيد الإستقلال.

الحكم بإعدام إثنين و تعميق البحث مع آخرين من قتلة الشاب ولد برو....

ثلاثاء, 16/11/2021 - 11:11

الراصد: قررت المحكمة الجنائية في ولاية نواكشوط الجنوبية تعميق التحقيق مع سبعة متهمين بقتل الشاب ولد برو الذي عثر على جثته متفحمة وسط حريق مفتعل في "منطقة كليدة" الشمال الشرقي لولاية انواكشوط الشمالية مطلع 2019.