تفرج

آمرج: السلطات تفرج عن معتقلين على خلفية الاحتجاجات الأخيرة...

اثنين, 08/04/2024 - 11:32

الراصد : أفاد مصدر لمدار، أن السلطات الأمنية في مقاطعة آمرج، أفرجت مساء الأحد/ ليل الإثنين، عن الشباب المعتقلين على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المدينة خلال الأيام الماضية، و المطالبة بتوفير المياه الصالحة للشرب.

غرفة الاتهام تفرج عن ثلاثة متهمين في ملف ولد الشين

ثلاثاء, 03/10/2023 - 13:03

الراصد : قررت غرفة الاتهام الإفراج عن ثلاثة متهمين في ملف الصوفي ولد الشين، وذلك بعد إلحاقهم بالملف من طرف قاضي التحقيق.

وبموجب قرار غرفة الاتهام يتم الإفراج عن المتهمين الثلاثة وهم: حمزة وبيدي ومحمود.

وتشمل قائمة المتهمين في الملف مفوضا وعدة عناصر من الشرطة، بالإضافة إلى مدنيين.

موريتانيا تفرج عن أسباني اتهم بالتسبب في مقتل أربعة بحارة

خميس, 31/08/2023 - 06:55

الراصد : أفرجت السلطات الموريتانية، عن قبطان سفينة أسباني، احتجز منذ 14 يوليو الماضي، بعد اتهامه بالتسبب في مقتل أربعة بحارة موريتانيين، إثر اصطدام سفينته بقارب الصيد الخاص بهم.

وقد عاد المواطن الأسباني إلى بلاده، بعد 45 يوما من الاحتجاز، “في ظل انعدام الأمن وغياب الحقوق في موريتانيا”، حسب محاميه.

أطار : الشرطة تفرج عن ولد الطايع ساعات من اعتقاله...

ثلاثاء, 23/05/2023 - 18:55

الراصد : أفرجت الشرطة بمدينة أطار مساء اليوم الثلاثاء عن منسق حملة حزب الإصلاح بأطار شمالي البلاد، معاوية ولد الطايع، بعد توقيفه لعدة ساعات. 

وكانت حملة الحزب على مستوى آدرار قالت عبر صفحتها على فيسبوك، إن الشرطة "اقتحمت مقر الحزب واقتادت المنسق معاوية ولد الطايع على مفوضية الشرطة دون معرفة الأسباب".

السلطات الإفوارية تفرج عن محتجزين موريتانين... تفاصيل

خميس, 08/07/2021 - 14:22

الراصد: فرجت السلطات في كوت ديفوار عن تجار موريتانيين سبق أن أوقفتهم في إطار تحقيق يتعلق بقضايا «إرهاب»، وذلك بعد التأكد من عدم صلتهم بهذه الهجمات، وفق ما أعلن أمس الأربعاء.

وأعلن وكيل الجمهورية، رئيس لجنة التحقيق في قضية الهجوم على قواعد عسكرية في كوت ديفوار، في بيان صحفي أن خمسة تجار موريتانيين أفرج عنهم بعد أن خضعوا للاستجواب.