مدير

دفاع ولد الشين يطالب بالاستماع لمدير الأمن السابق...

ثلاثاء, 12/03/2024 - 10:54

الراصد : طالبت هيئة دفاع الناشط الحقوقي الراحل الصوفي ولد الشين محكمة الجنايات في ولاية نواكشوط الشمالية بالقيام بكل ما يلزم من أجل كشف الحقيقة، بما في ذلك الاستماع للمدير العام السابق للأمن الفريق المتقاعد مسقارو ولد اقويزي.

بعد فصلهم… عمال يتهمون مدير صوملك بالمحاباة و الإنتقائية

سبت, 03/02/2024 - 14:18

الراصد: اتهم عمال بالشركة الوطنية للكهرباء المدير الجديد للشركة "بالمحاباة و الانتقائية" بسبب تعاقده مع عملاء جدد، و طرد أصحاب الخبرات الذين عملوا أكثر من 7 سنوات في الشركة، حسب تعببرهم.

و قالت مصادر إعلامية محلية إن عشرات العمال احتجوا قبل أسبوع  أمام مركز إدارة شركة صوملك بمقاطعة كيفة.

مدير الصحة العالمية يدعو العالم إلى الاستعداد لمواجهة وباء

جمعة, 19/01/2024 - 10:11

الراصد: دعا مدير منظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم غيبريسوس الدول إلى الاستعداد لمواجهة وباء X، معربا عن تفاؤله بتوصل بلدان العالم إلى اتفاق حول الوباء حتى مايو المقبل.

نواذيبو: الشرطة تصادر معدات مدير منصة الزين الإخبارية...

أربعاء, 13/12/2023 - 23:13

الراصد : صادرت الشرطة بمدينة نواذيبو، زوال اليوم، معدات الصحفي و مدير منصة الزين الإخبارية، مولاي الزين ولد جعفر (الصورة) اثناء تغطيته لمسيرة احتجاجية، نظمها المدرسون، صباح اليوم.

و بهذه المناسبة المؤلمة، يعلن طاقم مراسلون، تضامنهم التام مع الزميل ملاي الزين، و يطالبون باحترام الصحفيين اثناء مزاولة عملهم.

قرار بإيقاف مدير عام مصرف شنقيط

ثلاثاء, 10/10/2023 - 20:59

الراصد : قررت هيئة الرقابة الإدارية في ليبيا إيقاف المدير العام لمصرف شنقيط الليبي في موريتانيا، وذلك على خلفية تقرير أعدته الإدارة العامة للرقابة على القطاعات الاقتصادية و الاستثمار بالهيئة، كشف عن وجود عمليات “تلاعب و تزوير” من طرف المعني.

مدير إذاعة كوبني: غزواني لن يترشح والحكومة عاجزة وعليها أن تستقيل

خميس, 21/09/2023 - 08:26

قال السيد لبات ولد أيتاه مدير إذاعة كوبني إن على الحكومة الإعتراف بالأزمة والاستقالة، وأضاف: "يتضح من خلال بيان توقيع الاتفاقية بين حزب الإنصاف مع شخصيات وطنية احمد ولد داداه و محمد ولد مولود أن الأحزاب المعارضة رفضت الدخول في أمر مجهول، فما هو المبرر الذي جعل الحكومة مصرة على تفاهم لم تطلبه الأحزاب؟

هيئات صحفية تلوح بمقاضات مدير مرصد لرقابة الانتخابات

ثلاثاء, 11/07/2023 - 14:19

الراصد : قال ألصحفي و الإعلامي رئيس تجمع المؤسسات الإعلامية المستقلة  إن هناك مجموعة من الهيئات الصحفية أعلنت نيتها مقاضات  السيد ابراهيم فال  مدير مرصد لرقابة الانتخابات  بعد تحايله على حقوقهم حسب تعبيره...

مدير إعدادية تكنت يطالب بإنصافه ومحاسبة الضالعين في تحويله "الظالم"

سبت, 26/11/2022 - 15:44

طالب مدير إعدادية تكنت السابق، محمد أحيد ولد سيدي محمد، الرئيس الموريتاني محمد ولد الغزواني بالتدخل لإنصافه ومحاسبة الضالعين في تحويله إلى إعدادية ولد امبني بكيديماغه، الذي وصفه بالظالم.

 

فيديو : احتجاجات ضد زيارة مدير شركة معادن موريتانيا و هتافات ضد سياساته...

أربعاء, 23/11/2022 - 10:42

الراصد : حشود من المنقبين تستقبل مدير شركة معادن موريتانيا بصيحات الاستهجان و يرددون شعارات مناوئة لسياسات مديرها وكان مدير شركة معادن قد توجه الى منطقة اكليب اندور رفقة والي ولاية تيرس زمور وقادة أمنين لتدشين بعض المنشآت الوهمية....

مدير إعدادية تكنت يتهم اطرافا بالتستر على أساتذة متغيبين (فيديو)

أحد, 20/11/2022 - 15:34

الراصد: اتهم مدير إعدادية تكنت بولاية الترارزة محمد أحيد ولد سيدي محمد الجيل أطرافا لم يحددها بالتستر على عدد من الأساتذة المتغيبين عن جداولهم التدريسية في الإعدادية.

الصفحات