المشمولين

وقائع محاكمة المشمولين في ملف ولد الشين

ثلاثاء, 27/02/2024 - 10:22

الراصد: عقدت المحكمة الجنائية بنواكشوط الشمالية تحت رئاسة القاضي/محمدالمختار عبد الصمد صباح اليوم ثالث جلساتها في دورتها الجنائية الاولى لهذا العام ..

وقد خصصت جلسة اليوم لمحاكمة المشمولين في الملف رقم 2023/0101 وعددهم ثمانية متهمين من بينهم مفوض شرطة 

إحالة المشمولين في ملف مستشفى الأمومة والطفولة إلى السجن

جمعة, 29/07/2022 - 16:19

الراصد : بعد مثولهم الأول أمام قضاة قطب التحقيق المختص في جرائم الفساد ،تم ايداع محاسب مستشفى الامومة والطفولة ورئيس مصلحة بالخزينة اضافة الى مجموعة من الموردين السجن على ذمة التحقيق،وذلك بعد احالتهم من طرف النيابة العامة التي طلبت من قطب التحقيق التعهد في القضية واصدار بطاقة ايداع في حق جميع المحالين.

إحالة سبعة من المشمولين في ملف “الشقق” بنواكشوط (هويات)

خميس, 01/07/2021 - 10:41

الراصد/: أودع قاضي التحقيق في الديوان الثاني الثلاثاء الماضي سبعة من ضمن 32 شخصا مشمولين في ملف بتهمة الدعارة وتأجير شقق لممارستها إلى السجن المدني بدار النعيم.

ومن بين السبعة الذين أحيلوا إلى السجن ثلاث نساء وأربعة رجال من ضمنهم مسير شقق (ر 2) الذي كان المسيير يؤجرهم لممارسة الدعارة .

اعتقال إمرأة في قضية سفر. زوجة الى السعودية.....

اثنين, 12/04/2021 - 19:22

الراصد/: أمر وكيل الجمهورية بولاية نواكشوط الجنوبية اليوم بوضع الناجمة منت جد الملقبة ب"كحلوشة"في ضمانة إلى أن تنتهي إجراءات المسطرة المدعوة للتصريح فيها..وذلك اثر توقيفها من قبل الشرطة مفوضية الميناء 3 اثر ذكر اسمها في موضوع  سفر الفتاة (ح.ع) إلى السعودية والذي قاد التحقيق فيه إلى وجود يد مساعدة – حيث قدمت لها بعض الإرشادات كانت قد طلبتها منها- حسب