معلمة

نقابة "نور": إحالة معتدية على معلمة في آدرار إلى السجن خطوة في الاتجاه الصحيح

ثلاثاء, 17/10/2023 - 19:35

الراصد : نقابة "نور": إحالة معتدية على معلمة في آدرار إلى السجن خطوة في الاتجاه الصحيح  

تعتقد النقابة الوطنية للمدرسين "نور" أن إحالة القضاء في ولاية آدرار زوال اليوم الإثنين وكيلة إحدى التلميذات بالمدرسة رقم 1 في مدينة شنقيط إلى السجن عقب اعترافها بالإعتداء على الأخت لطيفة أحمد نمود المعلمة بذات المدرسة خطوة في الاتجاه الصحيح.

نقابة "نور": تعرض معلمة للضرب في آدرار يجب ألا يمر دون عقاب (بيان)

جمعة, 13/10/2023 - 01:03

الراصد : تلقت النقابة الوطنية للمدرسين "نور" باندهاش خبر تعرض المعلمة لطيفة محمد نمود المعلمة بالمدرسة رقم 1 في مدينة شنقيط بولاية آدرار للضرب، ومدير ذات المدرسة لإساءات لفظية على يد وكيلة إحدى التلميذات وبناتها يوم أمس الأربعاء أثناء تقديمهما لواجبهما التربوي في المدرسة المذكورة، وهي الحادثة التي يجب أن لا تمر دون عقاب.

مدير التعليم بنواذيبو:لم أهدد معلمة وماورد على لسانها عار من الصحة

خميس, 12/10/2023 - 08:09

الراصد : نفى المدير الجهوي للتهذيب وإصلاح النظام التعليمي بداخلت نواذيبو لمرابط ولد الشيخ محمود ماورد على لسان المعلمة في البيان الذي أصدرته الاتحادية العامة لعمال التعليم من كونه هددها وعنف طاقم المدرسة رقم 9.

الاعتداء على معلمة في مدرسة (ابن رازك ٢)بالدار البيظه

أربعاء, 13/04/2022 - 23:38

تانيد ميديا: اقدمت والدة تلميذ يوم امس الثلاثاء الى الاعتداء بالضرب على معلمة في مدرسة (ابن رازكة رقم ٢)في قطاع الدار البيظه بمقاطعة الميناء.

الاعتداء على المعلمة جاء إثر شكوى احد التلاميذ الى والدته التي هبت من بيتها الى المدرسة وقامت بالاعتداء على المعلمة في قسمها، وبين التلاميذ الذين رافقوا ضرب المعلمة بالتصفيق والهتاف.

استنكار الإعتداء على معلمة و ضرورة حرس أمن بمؤسسات التعليم...بيان

خميس, 01/04/2021 - 13:45

الراصد: اعتدى أحد آباء التلاميذ أمس الأربعاء على معلمة في مدرسة الأصالة بمقاطغة باركيول محتجا على تلقي بنته التلميذة فيها لجرعة من اللقاح ضد ﻟﻺﺻﺎﺑﺔ ﺑﺴﺮﻃﺎﻥ ﻋﻨﻖ ﺍﻟﺮﺣﻢ الذي تشرف وزارة الصحة الآن على حملة مضادة له داخل الوسط المدرسي.

ازويرات : الحكم على معلمة متهمة بالزني...منطوق الحكم

خميس, 18/02/2021 - 10:22

الراصد/: في سابقة خطيرة من نوعها و دخيلة على المجتمع الموريتاني و الذي لم تعرف بعد أسبابها الحقيقية، وجهت النيابة العامة بمحكمة ازويرات شمال البلاد "زوال امس الأربعاء"اتهاما الى إحدى المعلمات (ن،ش) بارتكاب جريمة الزنى و انتهاك حرمات الله...كما طالبت النيابةالمحكمة بإنزال أشد العقوبات بالمتهمة...