كميات

موريتانيا.. نفوق كميات “كبيرة” من الدواجن في عدة مزارع....

أربعاء, 19/04/2023 - 12:55

الراصد  :  أعلن منتدى المستهلك الموريتاني، أمس الثلاثاء، أنه رصد نفوق كميات كبيرة من الدواجن في بعض المزارع في العاصمة نواكشوط.

وقال رئيس المنتدى الخليل ولد خيري، إنه في الأيام الماضية تم إبلاغهم  نفوق بعض الدواجن في عدة مزارع تقع في مناطق مختلفة في نواكشوط.

إستعادة كميات من الذهب من مالي و استنفار في الجمارك....

ثلاثاء, 07/06/2022 - 13:18

الراصد: أفادت مصادر إعلامية مطلعة أن موريتانيا استلمت كمية كبيرة من الذهب كانت السلطات المالية قد احتجزتها قبل فترة، بعد توقيف شاحنة قادمة من موريتانيا.

معبر كوكي الزمال: مصادرة كميات معتبرة من الأدوية....

جمعة, 24/12/2021 - 11:45

الراصد: صادرت فرقة من الدرك بمعبر گوكي الزمال مؤخرا كمية من الأدوية المهربة بمعبر گوگي الزمال، بمقاطعة كوبني، كانت مهربة بواسطة عربة، وتم تسليمها أمس للإدارة الجهوية للصحة في ولاية الحوض الغربي.

ونقل عن كاتب الضبط الرئيس بمحكمة ولاية الحوض الغربي، محمدو ولد أباي، قوله أن الإجراءات القضائية قد اكتملت في هذه القضية.

حوض آركين: ناقوس خطر نفوق كميات كبيرة من الأسماك...

ثلاثاء, 22/06/2021 - 19:19

الراصد/ : تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور تفوق مجموعة كبيرة من الأسماك على شاطئ المحيط الأطلسي عند بلدة آركيس بمنطقة حوض آرگين
ورجحت بعض المصادر البيئية ظهور هذه الظاهرة الخطيرة إلى عدة أسباب منها أنه

كيدي ماغا: مصادرة كميات من الممنوعات....

جمعة, 22/01/2021 - 20:23

الراصد: صادرت فرقة من الجمارك الموريتاني  بكيدي ماغا ، صباح أمس كمية معتبرة من الخمور ، كانت بحوزة موريتانيين جلبوها برا من الجارة السنغال  .

و قد شهدت تلك المناطق خلال الأشهر القليلة الماضية القبض على العديد من المجرمين و اصحاب السوابق الذين يمتهنون تهريب الخمور و المخدرات مع الجارة السنغال حيث تنشط تلك العصابات رغم إغلاق الحدود...

آدرار : اتلاف كمية من المخدرات و احالة الجناة الى السجن...تفاصيل

اثنين, 17/08/2020 - 12:41

الراصد :اشرفت اليوم الاثنين 17/08/2020 السلطات الادارية بولاية آدرار شمال البلاد على اتلاف كميات معتبرة من المخدرات تتجاوز ال452كلغ من مادة  الحشيش...

السلطات الامنية افادت ان كمية المخدرات تم ضبطها من طرف قوات الجيش في حرم "لمرية" المنطقة المعروفة بنشاط التهريب و حركة  جماعات الجريمة المنظمة..