مسابقة

لجنة تحكيم مسابقة الرئيس للفنون تتهم اللجنة العليا بتزوير النتائج

اثنين, 04/12/2023 - 09:51

الراصد : اتهمت لجنة تحكيم المسرح في جائزة رئيس الجمهورية للفنون  اللجنة العليا لجائزة رئيس الجمهورية للفنون بتزوير نتائج المسابقة المتعلقة بالعروض المسرحية بعد رفعها إليها.

وأكدت اللجنة تنافي النتائج النهائية مع ماتوصلت له بعد بحثها وفق ماجاء في بيان هذا نصه:

مدرجون بلائحة انتظار مسابقة مدرسة الإدارة يطالبون بإلحاقهم بالناجحين (فيديو)

أحد, 19/11/2023 - 12:04

الراصد : طالبت مجموعة من المتسابقين المدرجين في لائحة انتظار مسابقة المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، بإلحاقهم بالناجحين في المسابقة لقلة عددهم.

وقال المتحدث باسم المجموعة، محمد الأمين محمد عمار، في تصريح للأخبار، إن عددهم لا يتجاوز 21 شخصا، ويطالبون بإلحاقهم بلائحة الناجحين كما كان يحدث في السنوات الماضية.

مترشحون لمسابقة اكتتاب القضاة يطالبون بإلحاقهم بالناجحين

أحد, 01/10/2023 - 11:22

الراصد : وجه عدد من ذوي المعدلات العالية في اكتتاب القضاة المقصيين بفعل ضعف العدد المعتمد بدمج ضمن الناجحين في المسابقة. 

وقال المعنيون، في رسالة وجهوها إلى الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، "نلفت نظركم لحاجة القطاع للكادر البشري واستحقاقنا للاكتتاب وتنوع التخصصات وما يترتب على ذلك من ترشيد موارد الدولة وكسب للوقت". 

طلاب يحتجون و يطالبون بزيادة مقاعد التكوين بالمدرسة الإدارية ....صور + فيديو

أربعاء, 20/09/2023 - 13:18

الراصد : وقفة لمجموعة من المتضررين من مسابقة المدرسة الوطنية للإدارة

.....

بعد أسبوع على انتهاء ملفات الإيداع…مامصير مسابقة ميناء نواذيبو؟

أحد, 13/11/2022 - 07:19

الراصد : بعد مرور أسبوع على إنتهاء ملفات الإيداع التي حددها ميناء خليج الراحة بات السؤال المطروح عن مصير المسابقة التي أعلن عنها الميناء؟

ولم تقدم المؤسسة حتى الأن أية معطيات جديدة عنها ؟ ولاعدد الذين سيتم اكتتابهم ، واكتفت بنشر الإعلان الذي يحدد 7 نوفمبر كأخر أجل لإيداع الملفات في المسابقة الأولى من نوعها لمؤسسة اقتصادية في نواذيبو.

لائحة المؤهلين للنجاح في مسابقة اختيار 9 قضاة لمحكمة الحسابات / وثيقة

اثنين, 08/08/2022 - 09:12

الراصد: أعلنت اللجنة الوطنية للمسابقات عن لائحة المؤهلين للنجاح في مسابقة اختيار 9قضاة لصالح محكمة الحسابات ،وقد كشف محضر اللجنة عن حصول الأول من المؤهلين على معدل15.81 احرزها المترشح محمدعبدالله اعمر بينما حصل الأخير سيدي عالي الشيخ احمد على 12.51،وتعتبر هذه المسابقة مكررة بعد فشل المتسابقين في المرة الاولى الحصول على المعدل المطلوب وهو 12،رغم أن جل

منسقية "ختم"" تحتج على طريقة مسابقة و ترسيم مقدمي خدمات التعليم ....

سبت, 11/12/2021 - 13:36

الراصد: عبرت منسقية "ختم" عن احتجاجها على عدد من الشروط الواردة في بلاغ مسابقة ترسيم 1200 من مقدمي خدمات التعليم.

وشدد بيان للمنسقية على الرفض القاطع "لاشتراط شهادة في التخصص بالنسبة لاكتتاب الأساتذة"، منتقدا "إقصاء حملة شهادة ختم الدروس الإعدادية الناجحين في اكتتاب الدفعة الثانية من المشاركة في المسابقة".

فضيحة: مشاركون في مسابقة الدرك الوطني و استبدال الأسماء...صور

أحد, 03/10/2021 - 09:08

الراصد: كشف بعض المدونين على وسائل التواصل الإجتماعي عن فضيحة من العيار الثقيل وهي استبدال رقم فقير لا حول له ولا قوة بشخص آخر جديد. 

وكتب بعض رواد الفيسبوك عن الفضيحة مطالبين بنشرها وتوزيعها على نطاق واسع. 

فضيحة: تلاعب بأسماء الناجحين في مسابقة اكتتاب قابلات بوزارة الصحة...

ثلاثاء, 13/04/2021 - 18:29

الراصد: توصلت إحدى الوكالات الإخبارية  بمعلومات تؤكد حصول تلاعب كبير في نتائج وزارة الصحة الأخيرة، ومن ذلك على سبيل المثال لا الحصر قابلة تدعى عيشة بنت حمادي، تأكدت في بداية فرز النتائج أنها راسبة، وقدمت طعنا لتصحيح النتائج، ليعود فريق آخر الى اللائحة الرسمية للقابلات المؤهلات للنجاح لتظهر لهم القابلة عيشة في الرتبة الأولى.

الصفحات