انفجار

كندا تفتح تحقيقاً في انفجار الغواصة تيتان...فيديو

أحد, 25/06/2023 - 12:12

الراصد: أعلنت السلطات الكندية فتح تحقيق في الانفجار الكارثي للغواصة ""تيتان"" التي كانت في رحلة لرؤية حطام السفينة الغارقة تيتانيك، وعلى متنها 5 أشخاص.

فقد فتحت السلطات الكندية السبت تحقيقاً في انفجار الغواصة الصغيرة ""تيتان"" التي أطلق اختفاؤها قرب حطام **السفينة تيتانيك** وعلى متنها خمسة أشخاص عملية بحث شاركت فيها دول عدة.

نواكشوط: وفاة شخص وإصابة آخر في انفجار كمية من الذخيرة

أحد, 02/04/2023 - 11:47

الراصد: أكدت مصادر إعلامية ، وفاة شخص، مساء أمس السبت، متأثرا بإصابته بعد انفجار كمية من الذخيرة في أحد أحياء العاصمة نواكشوط. 

وأوضحت المصادر أن الضحية مالي الجنسية، وقد نقل جثمانه إلى مستشفى الشيخ زايد في العاصمة نواكشوط، لتعميق التحقيق. 

السينغال: انفجار قوي في مصنع للسكر

ثلاثاء, 06/09/2022 - 09:27

الراصد : وقع انفجار قوي صباح أمسفي وحدة شركة السكر السنغالية، الواقعة في مدينة “ريشاتول” على الحدود مع موريتانيا، ووفقًا للمعلومات نشرها موقع “داكاراكتو” ، فإن خزان “الإيثانول” الكبير تعرض للانفجار، مما تسبب في حدوث عدد من الإصابات تم نقلهم إلى مركز CSS الصحي.

النعمة: دوي انفجار يهز أحياء و الأسباب لا تزال مجهولة

سبت, 23/07/2022 - 14:01

الراصد: دوى انفجار قبل قليل على المدخل الغربي الشمالي لمدينة النعمة، حيث تصاعدت سحب من الدخان من موقع الانفجار الذي هزت قوته الأحياء الغربية الشمالية لمدينة النعمة عاصمة الحوض الشرقي.

وقد أثارت قوة الانفجار الذعر بين سكان حي العنكار والاحياء الغربية الشمالية، وخاصة تلك القريبة من موقع الأنفجار.

لبنان : انفجار بيروت في الصحف العالمية...صور+فيديو

أربعاء, 05/08/2020 - 07:19

الراصد : تناولت الصحف العالميّة الإنفجار الضخم الذي هزّ مرفأ بيروت، والذي أدّى الى استشهاد عدد كبير من اللبنانيين، إضافةً الى وقوع آلاف الجرحى، وفقدان العشرات.