استياء

ميناء الصداقة استياء نقابي من التعيينات الأخيرة...

سبت, 06/03/2021 - 23:15

الراصد: كشفت مصادر نقابیة، عن تذمر عمالي داخل میناء نواكشوط المستقل بعد التغییرات الأخیرة في الطاقم الإداري، التي قام بھا المدیر العام للمیناء.

صونادير: حكم قضائي، تعنت الدولة في التنفيذ و استياء عمال...!

سبت, 23/01/2021 - 07:33

الراصد/: في جديد التنديد بتراجع استقلالية القضاء و الإقصاء، صرحت السيدة آمنة بنت يحظيه مستغربة عدم تجاوب وزارة المالية مع حكم قضائي لصالح مجموعة من العمال تمثلهم ،مضيفة أنه لاشيئ تغير حتى الان فيما يتعلق بتنفيذ الاحكام القضائية الصادرة ضد الدولة رغم التزام رئيس الجمهورية بذلك .

باعة برنامج"أمل"استياء و شكوى من ضعف الراتب...

أربعاء, 20/01/2021 - 14:04

الراصد/: يعود الباعة العاملون في دكاكين أمل الى الاستياء من ضعف الراتب خاصة انهم الحلقة الأضعف راتب من بين جميع موظفي طاقم البرنامج الآخرين، مطالبين السلطات المعنية بالتدخل لإنصافهم وإنهاء معاناتهم.

الى ماذا تخطط شركة معادن موريتانيا؟؟؟؟؟

أربعاء, 13/01/2021 - 13:26

الراصد: المنقبون بمنطقة تازيازت و المعروفة محليا بتفرغ زينه مستاؤون من تعرضهم لشتى انواع الظلم و الإهانة، فقد بدأت الشركة تضايقهم رغم انهم قد استوفوا جميع الشروط(المجحفة)على حد تعبيرهم و حتى الأمن لم يسلموا من قمعه حيث نظموا عدة وقفات في الأيام الأخيرة حسب بعض المصادر من عين المكان تم منع المتظاهرين من التصوير لبثها...هذا من جهة الأمن.

اشتباك بالاسلحة البيضاء و استياء ساكنة احياء بالعاصمة ....تفاصيل

أحد, 03/01/2021 - 21:39

الراصد/: مرة أخرى و بحي A وسط العاصمة انواكشوط كاد اشتباك بالايدي استخمت فيه اسلحة بيضاء بين مجموعة من المنحرفين، ان يؤدي الى سقوط قتلى... 

فقد تسببت معركة داخل احد المنازل -المشتبه في كونه وكرا لممارسة الدعارة في حي A خلف عمارة اسنيم- في جرحى يخضع ثلاثة منهم للعلاج بالمستشفى واحدهم حالته حرجة بعد تلقيه طعنات في الصدر.

استنكار و استهجان لتصريحات مدير جهوي اتجاه معلمين مضربين...بيان

أربعاء, 25/11/2020 - 10:12

الراصد : في سابقة خطيرة من الاعتداء اللفظي و الحط من قيمة المدرس عموما و العقدوي خصوصا و ما حصل مؤخرا من تصريحات للمدير الجهوي اتجاه المضربين في كوركول  و الذي لاقت استنكارا غير مسبوق في الاوساط التربوية و نقابية التعليم...و في هذا الصدد اصدرت نقابة، مقدمي خدمات التعليم، البيان التالي و الذي نشروه على صفحتهم :   

بيان

أطر : استياء من توجه بعض اعضاء حزب اتحاد قوى التقدم..بيان

ثلاثاء, 11/08/2020 - 14:04

الراصد : في بيان نشره معارضون لتوجه حزب(إتحاد قوى التقدم) المستاء من بعض ممارسات رموزه و التي حسب قول هذه المجموعة لا تتماشى و توجه الحزب النضالي الذي اسس عليها، و هي مجموعة “أطر وقيادي حزب اتحاد قوى التقدم، المعارضون لتصفية الحزب وانحرافه عن خطه”، إن المشاكل الحاسمة للبلاد لم تلق الحل المناسب.

الموريتانية للطيران : تذاكر مضاعفة و غرامات مالية مجحفة و حجز الامتعة...

سبت, 27/06/2020 - 12:33

الراصد : رغم انهم وصلوا على متن الخطوط التونسية و رغم دفعهم تذكرة العودة مضاعفة للموريتانية للطيران التي كان من المفترض ان تقوم باجلائهم دون مقابل و رغم معاناتهم  و الظروف الصعبة التي كانوا يعيشون و رغم و رغم.....