نائب نواذيبو: أزمة المياه عادت بقوة إلى سابق عهدها

أربعاء, 14/02/2024 - 12:32
النائب البرلماني أعزيزة بنت جدو: أزمة المياه عادت بقوة إلى سابق عهدها

الراصد: قالت النائب البرلماني عن مدينة نواذيبو أعزيزة بنت جدو إن أزمة المياه على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو عادت بقوة إلى سابق عهده، منددة بمشكل حي كانصادو و الذي وصفت مياه التحلية التي يشرب منها سكان كانصادو بأنها لاتعدو كونها موتا بطئيا بفعل الملوحة حسب قولها.

و أضافت بنت جدو في تصريحات لوكالة الأخبار إنها تلقت عديد الشكاوي من أحياء تنقطع فيها المياه مابين 25 يوما إلى 15 يوما، مستعرضة أحياء: الترحيل.

بغداد.

صاله.

الحنفية الثانية.

مدريد".

و اعتبرت النائب البرلماني أنها زارت ممثلية شركة المياه في المدينة و عرضت عليها أزمة الإنقطاعات التي عادت ،إضافة إلى وضعية حي كانصادو العمالي،معربة عن شكرها للمدير و تفاعله الإيجابي مع القضايا التي أثارت.

و نقلت النائب البرلماني عن مدير فرع الشركة فيما يخص وضعية حي كانصادو بأنهم قاموا بإجراء تحاليل للمياه...مؤكدة أن المدير أشعرها بأن الجهود تبذل لتقليص فترات الإنقطاعات.

و كشفت النائب البرلماني عن وجود مشاكل فيما يخص نقاط المياه،منبهة إلى ارتفاع الأصوات حولها و مدى الشفافية الحاصل فيها، مطلقة نداء إستغاثة إلى وزير المياه و السلطات الإدارية من أجل توفير المياه للسكان مستغربة عودة  العطش و متسائلة عن الأبار التي تم الحديث عنها و عدالة التوزيع...!!!؟ و حق سكان حي كانصادو في المياه...؟