
الراصد : انتخبت منظمة نجدة العبيد، أمس الخميس، يعقوب ولد امبارك رئيسا للمنظمة، بعد أن كان يشغل منصب أمينها العام سابقا.
وجاء انتخاب ولد امبارك خلال مؤتمر استثنائي نظمته المنظمة تحت شعار: “سنظل أوفياء لنهجك الصادق والصريح، المرحوم بوبكر مسعود رحمه الله أيقونة النضال الحقوقي في موريتانيا”.