النائب محمد بوي

مصدر: النظام هدد بمنع النائب محمد بوي من السفر للعلاج "التفاصيل"

أحد, 05/11/2023 - 18:29

الراصد: قال مصدر خاص إن النائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل تعرض لضغوط كبيرة من أجل إصدار البيان الذي كتبه اليوم على صفحته على الفيس بوك حيث قام وزير في الحكومة لم يسمه بالضغط على شخصيات وازنة من المحيط الاجتماعي للنائب مطالبا إياه بالابتعاد عن النائب بيرام وإلا لن يسمح له بالسفر لتلقي العلاج، المصدر قال إن استقبال النائب بيرام  لزميله فور خروجه من ا

قضية النائب محمد بوي: بيان من “منسقية أشراف موريتانيا”

ثلاثاء, 15/08/2023 - 16:06

الراصد : أعلنت “منسقية أشراف موريتانيا” رفضها “لكل المحاولات التي تريد اخراج حديث محمد بوي عن سياقه، وتريد أن ينتصر سيف العقوبة على وردة الأخلاق وقيم التسامح  ولا نقبل أن يتغلب سوط الانتهازية على مهيع التربية ومآثر التزكية”.

نواب المعارضة: رفع الحصانة عن النائب محمد بوي قتل للديمقراطية….

أحد, 30/07/2023 - 14:58

بنشاب : قال نواب المعارضة إن رفع الحصانة عن النائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل قتل للديمقراطية وانقلاب على الدستور.

واعتبرت الفرق البرلمانية المعارضة في مؤتمر صحفي، مساء السبت، أن اللجنة المكلفة بدراسة رفع الحصانة تسعى لتحقيق رغبة السلطة التنفيذية، مؤكدين أنها لم تلتزم بالقانون الداخلي للجمعية الوطنية.

استدعاء النائب محمد بوي للمثول أمام لجنة رفع الحصانة عنه

جمعة, 28/07/2023 - 12:10

الراصد : تلقى النائب البرلماني محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل، استدعاء للمثول اليوم الجمعة أمام اللجنة المكلفة بدراسة طلب وزير العدل رفع الحصانة عنه.

وكان رئيس الجمعية الوطنية (البرلمان) محمد ولد مكت، أعلن أمس الخميس، أسماء اللجنة المكلفة بدراسة طلب وزير العدل رفع الحصانة عن النائب محمد بوي ولد الشيخ محمد فاضل.