الدعم

اتحادية للصيد: نرفض طريقة تنفيذ الدعم الألماني ونطالب السلطات بالتدخل

أحد, 17/03/2024 - 17:31

الراصد:  قال رئيس الاتحادية الوطنية للصيد التقليدي على مستوى العاصمة الاقتصادية أسلامه ولد أحمد واهن إنهم يرفضون طريقة تنفيذ الدعم الألماني،مشيرا إلى أنها -إن اتبعت- فلن تمكن من الوصول إلى المستهدفين من الصيد التقليدي حسب قوله.

عمال الدعم يحتجون ضد إدارة مركز الاستطباب في نواكشوط

اثنين, 12/02/2024 - 13:37

الراصد : نظم عمال الدعم بمركز الاستطباب الوطني في نواكشوط وقفة احتجاجية صباح اليوم الاثنين، وذلك رفضا لـ «الحرمان من حق تلقي العلاج بالمستشفى".

و يقول العمال إن الإدارة الجديدة اتخذت «قرارا جائرا» يقضي بحرمانهم من حق العلاج بعد أن كانت الإدارة السابقة تتكفل به.

صندوق الدعم العمومي للصحافة الخاصة.. أين العدالة؟

أحد, 03/09/2023 - 14:53

بنشاب : بدأت المؤسسات الصحفية المستقلة الراغبة في الاستفادة من صندوق دعم الصحافة الحرة في إيداع ملفاتها لدى سكرتيريا لجنة تسيير هذا الصندوق، بعد إعلان الأخيرة عن فتح باب إيداع الملفات والطلبات للراغبين في دعم الصندوق ابتداء من يوم الجمعة فاتح سبتمبر 2023.

عمال الدعم بمركز الإستطباب بأكجوجت....

أربعاء, 03/05/2023 - 20:42

الراصد : في اليوم الوطني للشغيلة ومن أمام مباني ولاية إينشيري، طالب ممثلون عن 33 من عمال الدعم بمركز الأستطباب بأكجوجت موزعين بين الإستقبال والفوترة والصيدلية وعمال النظافة والسائقين والسكرتارية... هم العمود الفقري للمستشفى بعقود دائمة تضمن لهم حقوقهم والتحسين من اجورهم وتوفر لهم ضمان صحي ولعائلاتهم...

السودان.. الدعم السريع يعلن "سيطرة كاملة" على القصر الجمهوري...

اثنين, 17/04/2023 - 12:41

الراصد : أعلنت قوات "الدعم السريع" في السودان، فجر الإثنين، تسجيلها "انتصارات كاسحة" بمعارك ضد الجيش، وأنها بسطت "سيطرة كاملة" على القصر الجمهوري بالعاصمة الخرطوم ومحيطه.

وذكرت "الدعم السريع" في بيان تابعته الأناضول، أنها "تخوض معركة مصيرية لوضع حد نهائي للمجموعة الانقلابية التي تقود الجيش"، على حد تعبيرها.