غرفة

غرفة الإتهام باستئنافية انواكشوط ترفض استئناف ولد غدة….

جمعة, 26/04/2024 - 19:15

الراصد : رفضت غرفة الاتهام في محكمة الاستئناف بنواكشوط الاستئناف الذي قدمه أمامها رئيس منظمة الشفافية الشاملة وعضو مجلس الشيوخ السابق محمد ولد غده في قرار إحالته إلى المحكمة.

وقررت الغرفة رفض الاستئناف المتعلق بقرار قاضي التحقيق في الديوان السادس بإحالة ولد غده إلى محكمة الجُنح (الغرفة الجزائية) شكلا.

غرفة الاتهام تفرج عن ثلاثة متهمين في ملف ولد الشين

ثلاثاء, 03/10/2023 - 13:03

الراصد : قررت غرفة الاتهام الإفراج عن ثلاثة متهمين في ملف الصوفي ولد الشين، وذلك بعد إلحاقهم بالملف من طرف قاضي التحقيق.

وبموجب قرار غرفة الاتهام يتم الإفراج عن المتهمين الثلاثة وهم: حمزة وبيدي ومحمود.

وتشمل قائمة المتهمين في الملف مفوضا وعدة عناصر من الشرطة، بالإضافة إلى مدنيين.

غرفة الاتهام تحيل ملف النائب محمد بويا إلى المحكمة الجنائية

ثلاثاء, 19/09/2023 - 21:16

الراصد : قررت غرفة غرفة الاتهام باستئنافية نواكشوط مساء اليوم الإثنين ،إحالة ملف النائب محمد بويا ولد الشيخ محمد فاضل الى المحكمة الجنائية، وذلك بعد أن قررت قبول استئناف وكيل الجمهورية شكلا وأصلا وإلغاء قرار قاضي التحقيق بالديوان الخامس. 

الرئيس الموريتاني السابق : مبيتي في غرفة قذرة دليل تمييز ضدي....

أربعاء, 25/01/2023 - 13:35

بنشاب : صرح الرئيس السابق ولد عبد العزيز لاحد المحامين المكلفيين بالدفاع عنه بسوء معاملته الليلة البارحة من طرف سجانيه واشتكى ولد عبد العزيز من سوء وضعية المحتجز الذي بات فيه ليلة البارحة داخل مدرسة الشرطة ،حيث تم احتجازه في غرفة قدرة رديئة ومتعفنة عكس بقية المشمولين في نفس الملف الذين وضعو في شقق مفروقة في احد الاحياء الراقية مؤكدا ما وصفه بالتميز ا