SNDE

عمال SNDE المكتتبون يطالبون السلطات بالتدخل....لحل أزمة عقودهم...

جمعة, 02/02/2024 - 21:30

الراصد : ناشد عمال الشركة الوطنية للمياه المكتتبون عبر الاكتتاب الداخلي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني و وزير المياه بالتدخل لحل مشكلتهم. 

و يتعلق الأمر ب172 عاملا اكتتبتهم الشركة خلال فترة إدارة المدير العام السابق محمد محمود ولد جعفر، و وقعوا على عقود عمل، لكن إقالة المدير العام حالت دون توقيعه على العقود. 

SNDE..اقالات تطال عددا من أطر الشركة...

خميس, 07/09/2023 - 15:51

الراصد/: أقال المدير العام لشركة المياهsnde ثلاثة من كبار أطر الشركة على مستوى المدينة الإقتصادية انواذيب ،والعاصمة نواكشوط ،ويأتي قرار الإقالة على خلفية نتائج تحقيق كشفت عنها مفتشية القطاع تتعلق بتحديد المسؤولية حول المتورطين في اختفاء 5000 متر مكعب من الماء بشكل يومي على مستوى مدينة نواذيب ..

عمال SNDE يشكون الإقصاء من الإكتتاب ....

جمعة, 07/10/2022 - 00:28

الراصد : عمال سابقون بشركة المياه يشكون الإقصاء من الإكتتاب و التهميش و يتحدثون عن التحديات التي تواجههم و ما تعانيه أسرهم جراء عدم الإكتتاب في ظل ظروف إقتصادية صعبة و جائحة تضرب بلا هوادة، خلال وقفة اجتجاجية..... قبل يوم. 

عمالSNDE غير الدائمين...يحتجون....

ثلاثاء, 13/09/2022 - 21:58

الراصد: نظم العشرات من العمال غير الدائمين للشركة الوطنية للماء SNDE وقفة صباح اليوم أمام وزارة المياه احتجاجا على فصلهم التعسفي من الشركة.

فضيحة جديدة في SNDE …. تلاعب بنظام معلومات الشركة

أربعاء, 17/08/2022 - 21:43

الراصد  : فتحت الشركة الوطنية للماء (SNDE) تحقيقا في تجاوزات حصلت بأحد فروعها في مقاطعة توجونين، أسفر عن إقالة مدير المركز ونائبيه، وتوقيف الشرطة لثلاثة أشخاص آخرين.

وجاء فتح التحقيق على خلفية تلاعب بالنظام المعلوماتي للمركز تم بموجبه إضافة أقساط مالية على زبناء  بغير وجه وإسقاط أخرى مستحقة عن آخرين.

شكوى من ادارة SNDE/.....وثيقة

اثنين, 11/04/2022 - 18:12

الراصد: تقدمت مجموعة من سكان الحي الرئاسي المعروف بILOT Vبالعاصمة بشكوى الى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الغزواني ضد مدير شركة المياه SNDE، وقد نبه المتظلمون الى انهم وجهوا نداءات متكررة الى ادارة الشركة لكنها ترفض التجاوب حتى دخلوا في شهر رمضان دون توفر قطرة ماء..

نص الرسالة التي تم تسليمها رسميا لرئاسة الجمهورية: