نحن

كيفه/ مواطن: الإدارة لم تبال بأوضاعنا ونحن نشرب المستنقعات على مرآها !!

سبت, 10/02/2024 - 10:56

الراصد : نشرت وكالة كيفه للأنباء مؤخرا خبرا مصورا عن مجموعة من المواطنين و هم يَرِدون مستنقعا مائيا على طريق الأمل شرق مدينة كيفه و تحدث هؤلاء إلى مكرفون الوكالة فطالبوا رئيس الجمهورية و والي لعصابه التدخل من أجل إيجاد حل لمشكلة العطش، و قالوا إن قرى بأكملها تشرب من هذا الماء مع ما يحمله ذلك من مخاطر خاصة على الأطفال و المسنين.

شقيقة رشيد مصطفى : : نحن الجهة الوحيدة المخولة للحديث عنه....

خميس, 11/05/2023 - 07:21

الراصد : قالت نسلم بنت المصطفى شقيقة رجل الأعمال رشيد مصطفى إنها الجهة الوحيدة المخولة للحديث عنه وإعطاء معلومات عن أي توطور في ملف السعي للعثور عليه.

وقالت منت المصطفى في بيان توصلت “الحرية نت” بنسخة منه إن أي مجموعة أو صفحة أو وسيلة اجتماعية أخرى غير صفحتها لاتمثل إلا أصحابها، وجاء في البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم

ماذا ينقصنا نحن و ما الفرق بين نخبنا و الآخرين.....؟؟

أحد, 25/12/2022 - 11:11

الراصد: اليوم و لأول مرة في تاريخها، مالي تنتج ذهبها الخالص بنفسها و دون الوصاية الأجنبية، فرغم انتشار مناجم الذهب في مالي منذ عقود، إلا أنها ظلت دائما تحت رحمة الشركات الأجنبية متعددة الجنسيات، و لم تستطع مالي طيلة هذه الفترة الإستفادة من تلك الثروة بشكل فعال. 

إلى النظام: إن لم تستطيعوا حمايتنا فنحن لها...فيديو

اثنين, 07/03/2022 - 22:38

الراصد: رسالة من بعض المواطنين إلى النظام لقد طفح الكيل و نحن مستعدون لتأمين أنفسنا و حمايتها إن فشلتم في المهمة و لم تكونوا على قدر المسؤولية...في حماية أمن مواطنيكم و الدفاع عنهم...

إعقلوها ""فنحن لها""

فيديو: أنصفونا نحن مواطنون مسالمون نريد الماء و الكهرباء...

أربعاء, 02/02/2022 - 13:00

الراصد: طالب سكان ادريسة 5 كلمترات شمال آمرج ،الحكومة بإنصافهم مما يصفونه بالتهميش والحصار الممارس ضدهم ..

جاءت تلك المطالب في سياق إحدى الوقفات الإحتجاجية لبعض سكان هذا التجمع التابع لمقاطعة النعمة و الواقع على  الطريق الرابط بين النعمة وآمرج :

دائنو الشيخ الرضا : ""نحن قاب قوسين أو أدنى من العنف""

خميس, 30/12/2021 - 19:20

الراصد: حذر محمد ولد عبد الرحمن وهو أحد دائني الشيخ الرضى، من إجبار الدائنين على اللجوء إلى العنف والدخول إلى منازلهم التي بيعت للشيخ الرضى ولم يسدد مستحقاتها.

وأضاف ولد عبد الرحمن في تصريح للأخبار على هامش اعتصام اليوم الأربعاء داخل ساحة المطار القديم أن الاعتصام يمثل إنذارا من الدائنين الذين "أصبحوا قاب قوسين أو أدنى من العنف".

مثير: كم ننفق نحن؟؟؟ و ماذا لو حدث هذا في غير بلادنا...!!!

أحد, 17/10/2021 - 20:43

يا عجبا ، شاحنة تفرغ حمولتها من الزيوت المستعملة للمحركات ، عند الكيلومتر 105 من اكجوجت ، 
لو حدث أي تسرب للزيوت  من سيارة صغيرة حتى ولو كان مجرد قطرات على الطريق في اوروبا فسوف يتم تغريمك بثمانين الف أوقية و إلزامك بإصلاح السيارة أو توقيفها عن الطرق العامة