انتشار

انتشار رهيب لحالات الرعاف في صفوف التلاميذ،والوزير يقرر مضاعفة محنتهم/صور

أحد, 21/04/2024 - 11:03

الراصد :  لوحظ مؤخرا انتشارا رهيبا لحالات من الرعاف في صفوف تلاميذ الاحياء الهشة ،وذلك بسبب الدخول المبكر في فصل الصيف ،وقد تم رصد حالات متعددة في مدارس مختلفة ترجع كلها الى عدم صلاحية الحجرات الدراسية  التي تتكدس فيها عشرات التلاميذ في ظروف غاية في القساوة كما انها لاتحوي اية وسائل تكييف او تهوية على الأقل ،و بعضها مغطى بالزنك ،وهي مجموعة عوامل تهيئ

تحذير رسمي من انتشار المخدرات واستخدام أنواع "بالغة الخطورة"

اثنين, 14/08/2023 - 13:41

الراصد : قال مدير مكتب مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الضابط الحسن ولد صمب، إن الوضعية الحالية لانتشار المخدرات في موريتانيا "تحتاج إلى اتخاذ إجراءات عاجلة للحيلولة دون تفاقمها".

نواكشوط: انتشار مكثف لوحدات أمنية بعد زيادة أسعار المحروقات فجأة...

جمعة, 15/07/2022 - 13:49

الراصد: عرفت مناطق من مدينة نواكشوط اليوم الجمعة استنفارا أمنيا بالتزامن مع إعلان الحكومة عن زيادة في أسعار المحروقات، خصوصا المازوت والبنزين بنسبة قاربت 30%.

وشوهدت وحدات أمنية من مختلف الأجهزة الأمنية، وهي تنتشر في شوارع المدينة خلال ساعات الصباح، فيما تركز هذا الانتشار بشكل أكبر في المناطق الجنوبية من المدينة.

توجنين: انعدام الماء و الكهرباء و انتشار السرقة و الإعتداء على البنات...شكوى

خميس, 09/09/2021 - 08:24

الراصد: طالب سكان في لعگيلة التابعة لبلدية توجنين السلطات بالتدخل لحل مشكلتهم في أسرع الآجال والمتمثلة في افتقارهم لخدمتي الكهرباء والماء رغم وقفاتهم المتكررة المطالبة بهاتين الخدمتين .

وفي إيجاز وجه لوسائال الإعلام سلط المعنيون على جوانب من معاناتهم جراء غياب هاتين الخدمتين وخاصة الكهرباء من حيث حوادث السرقة والإعتداء على البنات...