استخدام

تحذير رسمي من انتشار المخدرات واستخدام أنواع "بالغة الخطورة"

اثنين, 14/08/2023 - 13:41

الراصد : قال مدير مكتب مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الضابط الحسن ولد صمب، إن الوضعية الحالية لانتشار المخدرات في موريتانيا "تحتاج إلى اتخاذ إجراءات عاجلة للحيلولة دون تفاقمها".

محام: استخدام السلاح منظم بالقانون ودفن ولد صمب ينافي صيانة الكرامة (فيديو)

أربعاء, 14/06/2023 - 10:15

الراصد : قال المحامي اباه ولد امبارك، إن استخدام السلاح منظم بالقانون بالنسبة لمن تتطلب مهامهم حمل السلاح، معتبرا أن دفن قتيل بوكي محمد الأمين ولد صمب قبل اكتمال التحقيق في وفاته ينافي صيانة الكرامة.

فيديو: عملية سطو على صرافة و استخدام سلاح ناري..في وضح النهار...

سبت, 13/11/2021 - 13:10

الراصد : انتقلت الأمور الى أن وصلت استخدام إطلاق النار مباشرة في عمليات السطو على صرافات الأموال كما حصل في الفيديو الذي بثته منصة الساحة حول عملية جديدة أداء و نوعا....

أين الأمن و من أين جاء السلاح و كيف وصل أيدي جماعات لصوص لاستخدامه فيما يضرهم و يجر عليهم البلاء و يعرض حياة المواطنين لخطر موت محقق...؟؟؟؟؟؟

نقابة مزارعين، تتهم والي تكانت باستخدام النفوذ للسيطرة على أراضي عمومية

اثنين, 09/08/2021 - 10:39

الراصد: إتهمت نقابة المزارعين الموريتانيين والي ولاية تكانت بمصادرة أراضي زراعية و تحويلها الي محمية خاصة عند مدخل مقاطعة باركيول جنوب ولاية لعصابة بالوسط الموريتاني...

نقابة المزارعين الموريتانيين إتهمت والي تكانت في بيان لها بتسخير القوى العمومية، خارج أوقات الدوام الرسمي بمصادرة الأراضي و توقيف بعض المزارعين..