ينظمون

نشطاء ينظمون احتجاجات في بروكسل للمطالبة بالتحقيق في وفاة عمر جوب

أحد, 04/06/2023 - 19:38

الراصد : شارك عدد من أفراد الجالية الموريتانية ببروكسل في وقفة احتجاجية نظمتها حركة (إيرا) للمطالبة بتحقيق في وفاة الشاب عمر جوب.

ورفع المشاركون في الوقفة الاحتجاجية صورا للشاب عمر جوب وهتفوا مطالبين بتحقيق شفاف في ظروف وفاته.

وتوفي عمر جوب بعد ساعات من توقيفه بمركز للشرطة في بنواكشوط.

الموريتانيون من بين المستفيدين.. هندوراس تمدد إعفاء المهاجرين من العقوبات

أحد, 04/06/2023 - 14:16

الراصد : أعلنت السلطات الهندوراسية الإعفاء من العقوبات الإدارية المترتبة عن الدخول غير القانوني إلى أراضي البلاد، حتى فاتح يناير من عام 2024، لمساعدة المهاجرين من البلدان منخفضة الدخل، في عبور البلاد، في طريقهم نحو الولايات المتحدة.

أطباء ينظمون وقفة احتجاية يطالبون رئيس الجمهورية بالتدخل لإسترداد حقوقهم

جمعة, 28/04/2023 - 20:09

الراصد: في وقفة احتجاجية نظمت اليوم، ناشد عدد من الأطباء والممرضين ومهنيي الصحة السلطات العليا، و الجهات المختصة و أصحاب الضمائر الحية التدخل العاجل لاسترداد حقوقهم المهضومة في نتائج مسابقة نظمتها وزارة الصحة. وفقًا للأطباء المحتجين، تم استبعاد لائحة تضم مختلف التخصصات الطبية من حقها في الأسبقية وجاري استبدالها بمجموعة لم تنجح في المسابقة.

نشطاء موريتانيون ينظمون وفقة احتجاجية في واشنطن لمعاقبة قتلة الصوفي الشين

ثلاثاء, 28/02/2023 - 01:36

الراصد: نظم نشطاء يتقدمهم المدون سيدي كماش اليوم الإثنين وقفة احتجاجية في العاصمة الأمريكية واشنطن للمطالبة بدولة القانون والعدالة ومعاقبة المتورطين في مقتل المرحوم الصوفي ولد الشين.

أساتذة ينظمون وقفة للتضامن مع زميلهم ولد حامني أمام إدارة الأمن

خميس, 09/06/2022 - 00:34

الراصد: نظم نقابيون اساتذة وقفة للتضامن مع زميلهم الاستاذ ولد حامني وقال الاستاذ النقابي سيبويهي ولد محمد لوليد بأن تعرض الاستاذ لهذا الاعتداء جريمة لا تغتفر وطالب بإنفاذ العدالة في عناصر الشرطة، وقال بأنه من غير المقبول أن يكون المعتدي هو القاضي ومحرر المحاضر.

نواذيبو : ناشطون ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتوفير الماء....صور

ثلاثاء, 24/05/2022 - 14:09

الراصد : نظمت مجموعات من شباب المدينة صباح اليوم، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة الوطنية للماء، لمطالبتها بتحسين أدائها فيما يخص خدمة الماء الشروب للساكنة.

و رفع المحتجون شعارات تندد بضعف أداء الشركة و سوء الخدمات التي تقدمها الشركة و مثيلاتها في مختلف القطاعات الخدمية بمدينتهم.

عمال سابقون بشركة "صنادير" ينظمون وقفة .....

أحد, 27/06/2021 - 23:52

الراصد: يحاول عمال الشركة الوطنية للتنمية الريفية"صونادير" لفت الجهات العليا الى محنتهم المتمثلة في تنفيذ حكم قضائي نهائي صادر لصالحهم ،وفي هذا الاطار نظمت المجموعة وقفة قصيرة أمام الوزارة الاولى طالبت من خلالها السلطات المعنية باصدار امرهما الى الوزارات المعنية من اجل تنفيذ الحكم القضائي الذي دخل عامه الثاني دون تنفيذ، واشار هؤلاء الى انهم في امس ال