عامل

مستشفى يوضح: ملابسات الإعتداء على احد العمال اثناء تأدية عمله(بيان)

سبت, 13/01/2024 - 10:03

الراصد : بيان من مركز استطباب الشيخ زايد:

 في حدود الواحدة والنصف فجر اليوم الجمعة الموافق 12يناير 2024 وصلت إلى المستشفى سيدة من مرضى قسم الكلى، كان الإخصائي المتابع لها قد أمرها بإجراء فحص ( اسكانير) بالمركز الوطني لأمراض القلب، وبعد إجرائها الفحص عادت السيدة للحجز ، ودخلت مع شخصين من مرافقيها.

مثير: عامل بالشباك الموحد يرد على اتهام أستاذ جامعي له بالرشوة...فيديو

سبت, 08/10/2022 - 07:52

الراصد : رد العامل بإدارة الإستثمارات بالشباك الموحد على ما اعتبره الأستاذ الجامعي طلبا للرشوة و قال الأول إنه مجرد طلب للمساعدة نظرا للظروف القاسية التي يعيشها المواطن و الموظف البسيط و لا علاقة لها البتة بالإبتزاز و ذلك لأن الأستاذ كان قد استلم وثيقة القرار و بالتالي لم يعد هناك ما يدعو إلى الرشوة.....الفيديو أسفله...!!!!!  

تازيازت: تتعهد لأسرة العامل الذي قضى في الحادث الأخير بالشركة...

ثلاثاء, 26/07/2022 - 09:56

الراصد: أدى المدير العام لشركة كينروس تازيازت، جافين فرجيسون، زيارة يوم أمس لأسرة العامل ابراهيما سي المتوفى فى حادث عمل في منجم تازيازت لاستخراج الذهب شمال نواكشوط، حيث قدم لهم العزاء باسم الشركة.

نواكشوط الغربية: إحالة عامل ب""موريتل"" الى السجن....

خميس, 25/11/2021 - 20:26

الراصد: قرر وكيل الجمهورية  بمحكمة انواكشوط الغربية وضع العامل بشركة موريتل (م ص ت )في حالة تلبس وإحالته الى السجن بتهمة السرقة.

وكانت شركة موريتل للاتصالات قد تقدمت بشكاية ضد المعني بعد أن اشتبهت في مسؤوليته عن سرقة بطاريات محطات اتصال الشركة.

نواذيبو: ناشطة تتهم عامل بمركز الإستطباب بالتحرش و تتقدم بشكاية....

ثلاثاء, 15/06/2021 - 18:18

الراصد: نشرت الأخت (salma mint ahmed) الناشطة في صفوف (حركة الميثاق) و شباب انواذيبو المدافع عن البيئة بأنها داخل مفوضية العوينة هذه اللحظات لتقديم شكاية ضد أحد عمال مركز الإستطاب(طب إسبانيا) المدعو (م).