شخصين

إصابة شخصين بحروق في حريق مستودع بميناء خليج الراحة

جمعة, 26/01/2024 - 11:46

الراصد : أصيب شخصان بحروق متفاوتة الخطورة في حريق شب زوال اليوم في مستودع بميناء خليج الراحة على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو.

و أفادت مصادر رسمية إن الحريق يعود إلى قيام أحد العاملين في المستودع الذي يحوي ماكينات الزوارق و قنينات الغاز و بعض أغراض الصيد بإعداد وجبة الغداء قبل أن تندلع النيران في المستودع.

باسكنو: وفاة شخصين وتسجيل عدة إصابات بمرض غامض

أحد, 22/10/2023 - 23:02

الراصد: أعلنت الإدارة الجهوية للصحة بولاية الحوض الشرقي وفاة شخصين إثر إصابتهما بمرض غامض، مضيفة أنهما وصلا مستشفى باسكنو "بعد تفاقم حالتهما". 

وأكدت الإدارة في منشور على فيسبوك، تسجيل حالات إصابة بإلتهاب حاد في اللوزتين مصحوبا بضيق تنفس لعدد من السكان في منطقة فصالة التابعة لمقاطعة باسكنو. 

اعتقال شخصين في أسبانيا بتهمة حيازة الأسلحة ..بينهم موريتاني

ثلاثاء, 31/01/2023 - 13:15

الراصد : اعترضت الشرطة في إقليم كاتالونيا الإسبانية، سيارة تحمل سلاحين من طراز AK-47، صباح أمس الاثنين، عند محطة وقود قرب مدينة جيرونا.

السيارة التي تحمل لوحة تسجيل فرنسية، كان على متنها شخصان، أحدهما فرنسي الجنسية ومن أصل مغربي، والثاني أظهر وثائق موريتانية، وتم القبض على كلاهما بتهمة التزوير وحيازة أسلحة محظورة. 

آنغولا: إعتقال شخصين على صلة بقتل مواطن موريتاني قبل أسبوعين...

اثنين, 14/03/2022 - 22:31

الراصد: أفادت مصادر من أنجولا أن الشرطة أعتقلت شخصين اثنين آخرين يشتبه بصلتهما فى قتل المرحوم المصطفى ولد الرابى فى ولاية وامبو قبل أسبوعين من الآن .

وأضافت المصادر أن الشخصين لايزالا ينكران تورطهما ، لكن الشرطة ربما لديها أدلة تثبت تورطهما فى الحادثة الأليمة التى هزت أركان الجالية الموريتانية فى آنغولا.

بابابي: الشرطة تقبض على شخصين إثر بلاغ بمحاولة إغتصاب...

أحد, 09/01/2022 - 20:14

الراصد: تمكنت الشرطة في مفوضية بابابي من القبض علي شخصين اقدما على محاولة اغتصاب فتاة تسكن في حي قرب مزرعة بمحاذاة النهر .

القبض على المشتبه فيهما جاء اثر بلاغ تقدمت به اسرة الضحية حيث داهمت الشرطة المشتبه فيهما وتم توقيفهما والتحقيق معهما حول التهمة المنسوبة اليهما.

نواكشوط : وفاة شخصين حرقا ...

جمعة, 30/04/2021 - 21:04

الزاصد :أدى اشتعال حمولة سيارتين من البنزين الى وفاة شخصين على الأقل حرقا...و قد وقع الحادث إثر اصطدام سيارتين من النوع المعروف محليا ب"" أنيل""...

يذكر ان الحماية المدنية وصلت متأخرة وسط استهجان و سخرية الجمهور المتواجد بمسرح الحادث و الذي لم يستطع إسعاف الضحايا و إخراجهما من السيارات لقوة  النيران...