طعن

نواكشوط : شاب يقتل زميله طعنا بسكين و السبب...هوية

أحد, 28/01/2024 - 07:29

الراصد: أقدم شاب يدعى محمد ولد يبه (صاحب الصورة) في حي الترحيل بمقاطعة توجونين في نواكشوط الشمالية فجر السبت على قتل زميله المدعو الشيخ ولد الحسين بعد ان وجه له عدة طعنات بسكين.
و حسب مصادر موقع “نواكشوط”، الذي أورد الخبر، فإن خلافا بسيطا نشب بين القتيل و الضحية حول سجارة انتهى بهذه الجريمة البشعة

الاك..القضاء يتخلى عن البت في طعن ضد رئيس الهيئة القضائية المغاربية

ثلاثاء, 31/05/2022 - 23:11

الراصد: قررت الغرفة المدنية باستئنافية الاك التخلي عن طعن مقدم من طرف محمودي ولد سيبوط ضد رئيس الهيئة القضائية لاتحاد المغرب العربي محمد عبدالرحمن ولد صيبوط وذلك لعدم قابليتها للطعن حسب ماجاء في منطوق القرار، ليقرر محمودي صيبوط تحويل القضية الى المحكمة العليا بعد تقديمه عريضة طعن بالنقض..

بوتلميت: عملية طعن تعرض لها شاب...

ثلاثاء, 26/10/2021 - 10:34

الراصد: تعرض شاب في بوتلميت ليلة أمس، إلى عملية طعن مزدوجة في الفخذ، إثر شجار وقع بينه و صديقه بالقرب من بقالة أرويجيات.. و قال مصدر محلي  إن الشاب الذي بدا يعاني من نزيف حاد، نُقل إلى المستشفى لإسعافه، مشيرا إلى أن الشرطة ألقت القبض على الجاني ساعات بعد الجريمة....

 

ابي تلميت: عملية طعن بسكين و الضحية يرقد في مستشفى حمد...

أربعاء, 23/06/2021 - 11:27

 الراصد : أفاد مصدر إخباري بتعرض شاب لطعنات بسكين من زميله في قاعة ألعاب وسط مدينة "بوتلميت".

ونقل الضحية إلى مستشفى حمد بن خليفة في المدينة؛ حيث يخضع للعلاج، فيما أوقفت الشرطة المعتدي (ح.م.م).

عرفات: عملية طعن تحت جنح الظلام...تفاصيل

اثنين, 03/05/2021 - 08:01

الراصد/: تعرض قبل قليل شاب في العشرينات من عمره يدعى (م.ز)، لعملية طعن من قبل مجهولين، في مقاطعة عرفات قرب “حمام ياسين”في الساعات الأخيرة فجر اليوم الإثنين.

تعليق صفقة بعد طعن تقدمت به إحدى الشركات المشاركة في المناقصة...

أربعاء, 14/04/2021 - 21:11

الراصد: علقت سلطة تنظيم الصفقات العمومية صفقة اقتناء مجموعة من المولدات الكهربائية، والممنوحة لشركة كاتربيلار من قِبل الشركة الموريتانية للكهرباء، وذلك استجابة لطعن تقدمت به إحدى الشركات التي شاركت في المناقصة.