مدينة

رسالة من مدينة انواذيبو تسخر من نفقة 150 مليار في الولاية

اثنين, 01/04/2024 - 13:44

الراصد : رسالة الى من يهمه الأمر 

شباب بمدينة تمبدغة يحتجون أمام فرع صوملك بسبب انقطاعات الكهرباء

أحد, 17/03/2024 - 12:38

الراصد : احتج مجموعة من الشباب أمام فرع شركة صوملك في مدينة تمبدغة بولاية الحوض الشرقي، وذلك للمطالبة بحل مشكلة انقطاعات الكهرباء. 

أأزويرات : الشرطة تحيل عصابة إجرامية إلى النيابة العامة

جمعة, 23/02/2024 - 12:29

الراصد : أعلنت مفوضية الشرطة بمدينة ازويرات بالإدارة الجهوية لأمن ولاية تيرس زمور اليوم، أنها أحالت إلى النيابة العامة عصابة إجرامية تتألف من ثلاثة أشخاص من ضمنها أجنبي، بحوزتها 1 كلغ و300 غ من المخدرات نوع الحجر المغربي وبعض الأوراق النقدية المزورة لعملة دولة مجاورة.

استاذ جامعي يدعو الاستاذين في مدينة شنقيط الى المصالحة بعيدا عن القضاء..نداء

سبت, 10/02/2024 - 10:03

الراصد:  في اول ردة فعل علي حادثة شنقيط قبل يوم :اعتداء  مدير الدروس علي الاستاذ، و التي اثارت الكثير من وجهات نظر متنافرة بين مؤيد و شاجب لما وقع بين الزميلين في هذه المؤسسة العريقة و في المدينة الطيبة  شنقيط دعي الدكتور الجامعي  زيدان ولد مولاي الزين الي حل مشكلة  الأستاذين سيدى محمد ولد المعلوم و زميله موسي تام  وديا بعيدا عن القضاء و المحاكمات في

متظاهرون في مدينة النعمة يعلنون رفضهم لـ"قانون النوع"

أحد, 01/10/2023 - 15:01

الراصد : نظم عدد من سكان مدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي صباح اليوم الأحد، وقفة احتجاجية رفضا لمشروع قانون بدأت وزارة العدل نقاشه تمهيدا لإحالته إلى البرلمان، فيما يقول مناوءوه إنه نسخة مستجدة من "قانون النوع" الذي فشلت محاولتان سابقتان لتمريره. 

ليبيا: اختفاء ربع مدينة درنة نتيجة الإعصار.. والجثث في كل مكان

ثلاثاء, 12/09/2023 - 15:12

الراصد : أعلن المتحدث باسم الاتحاد الدولي للصليب الأحمر والهلال الأحمر، تامر رمضان، أنّ  عدد المفقودين في ليبيا من جراء إعصار "دانيال" قد يتجاوز الـ10 آلاف شخص، مشيراً إلى أنّ حصيلة الفيضانات "ضخمة".

عاجل/ مكاتب في مدينة كيفه لاتتوفر بها بعض بطاقات التصويت

سبت, 13/05/2023 - 12:01

الراصد : لم تستطع مكاتب في اقليك ول سلم بمدينة كيفه اطلاق عمليات الاقتراع نظرا لعدم توفر بعض بطاقات التصويت ومازال بعض هذه المكاتب في العراء دون الدخول في المدرسة نظرا لاغلاقها. يبدو ان عجز ceni وسوء التنظيم قد يفسد العملية برمتها في لعصابه .

احتجاجات في مدينة "كامور" بسبب انقطاع الماء والمهرباء

خميس, 15/09/2022 - 23:29

الراصد/: نظمت مجموعة سكان مدينة كامور بولاية لعصابة شرقي موريتانيا، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية للمطالبة بتوفير المياه والكهرباء الذي يشهد انقطاعات متكررة أضرت بالسكان في البلدية التابعة لمقاطعة كرو...

وأغلق المتظاهرون الطريق الرئيسي ورفعوا شعارات تطالب السلطات بالتدخل لتوفير المياه والكهرباء.

الأمطار الغزيرة تحول المذرذرة إلى مدينة منكوبة....

جمعة, 26/08/2022 - 14:03

الراصد: علق قيصر التدوين على ما لحق بالمذرذرة من أضرار جراء الأمطار الغزيرة و ما نتج عنها من سيول مساء أمس و فجر اليوم قائلا:

صور من الأضرار التي لحقت بلمذرذرة بيوت سقطت وأخرى حوصرت وانزلاقات للتربة.

ساكنة حي “البونية ” يتظاهرون أمام مبنى المقاطعة بمدينة الطينطان...

جمعة, 13/05/2022 - 16:02

الراصد : نظم سكان “حي البونية” أحد أحياء مدينة الطينطان وقفة احتجاجية أمام مقر حاكم مقاطعة الطينطان للمطالبة بتوفير الماء والكهرباء وفك العزلة عن حيهم ، وتأتي مظاهرات سكان هذا الحي اليوم بعد عدة وعود أطلقها ساسة المقاطعة في تصريحات ومقابلات سابقة وعدوا فيها ساكنة حي ” البونية ” بتزويدهم بالماء والكهرباء وربط حيهم بوسط المدينة عن طريق طريق معبدة وهي و

الصفحات