جثة

وصول جثة أحد ضحايا هجوم خارج الحدود إلى مستشفى ازويرات

اثنين, 01/01/2024 - 21:12

الراصد : أفادت مصادر طبية لمراسلون بأن جثة أحد ضحايا هجوم استهدف أمس، سيارات يستقلها منقبون عن الذهب خارج الحدود الشمالية، قد وصلت إلى مستشفى ازويرات.

وأضافت المصادر الطبية بأن سائق إحدى السيارات المستهدفة أوصل الجثة إلى مستشفى ازويرات ظنا أن صاحبها لازال على قيد الحياة من أجل تلقي العلاج، ولكن تبين للأطباء بأنه فارق الحياة.

العثور على جثة ميت مرمية في القمامة بمنطقة الرابع والعشرين

جمعة, 16/06/2023 - 09:42

الراصد : عثر في وقت متأخر من الليلة البارحة على جثة مرمية بين سلتي قمامة بمنطقة الرابع والعشرين بمقاطعة توجنين، لم تحدد هوية صاحبها حتى الآن....

و وصلت دورية من الدرك الوطني إلى عين المكان، بانتظار وصول وكيل الجمهورية لمعاينة الجثة....

العثور على جثة شاب في منطقة تنويش

ثلاثاء, 28/03/2023 - 18:23

الراصد : عثرت السلطات صباح اليوم على جثة شاب ثلاثيني و قد فارق الحياة في منطقة تنويش، و وجد الشاب مربوطا بإحدى الحاويات الموجودة في مكان منعزل.... 

و وجد معه على ما يشبه وصية له قد كتبها حيث يعتقد أنه يعاني من اضطرابات نفسية 

السلطات تسلم جثة محمد يسلم لذويه وسط إجراءات أمنية خاصة(صورة)

خميس, 16/03/2023 - 12:40

الراصد : استلمت عائلة السجين السلفي محمد يسلم محمد محمود الذي قتل في منطقة لمصيدي قبل ايام جثته من السلطات الامنية الموريتانية الليلة البارحة بعد السماح لها كذلك بمعاينته في المستشفى وسط اجراءات امنية مشددة

العثور على جثة شاب مشنوق في إحدى وكالات السفر...

خميس, 29/09/2022 - 23:32

الراصد: صباح اليوم في مقر إحدى شركات النقل وتدعى "المريح للنقل" قرب منطقة الرابع والعشرين على جثة شاب معلقة ومربوطة الأيدي وقد فارق الحياة.

وقد وصلت الشرطة مكان الحادث وقامت بتطويقه ، ريثما يصل وكيل الجمهورية لإعطاء أوامر بمباشرة الدفن.

أمبود: العثور على جثة صياد و اسباب الوفاة مجهولة...تفاصيل

أحد, 14/03/2021 - 19:13

بنشاب/: عثر الأهالي في قرية ” لمسيكم ” التابعة لمقاطعة أمبود بولاية كوركول، الليلة البارحة على شخص متوفى  قذفته مياه بحيرة فم لكليتة.

وبحسب مصادر إخبارية فإن المتوفى ، كان قد غادر منزله في قرية آوشيكش للصيد الليلة قبل البارحة في بحيرة فم لكليتة، وعثر عليه ميتا مساء اليوم أمس، دون معرفة الأسباب الحقيقية لوفاته.