شهادة

شهادة المدير السابق لخيرية اسنيم اباه ولد اكاه أمام المحكمة...

ثلاثاء, 25/07/2023 - 07:28

الراصد: استمعت المحكمة الجنائية المختصة في ملف العشرية أمس الاثنين لشهادة المدير السابق لخيرية اسنيم اباه ولد اكاه، وذلك تمهيدا للاستماع للمتهم الرابع في ملف الفساد محمد عبد الله ولد أوداعه.

 

شهادة من الداخل: أي حزب و أي إنصاف إنه الإقصاء.... فيديو.

جمعة, 14/04/2023 - 16:49

الراصد : قيادات نائة طغا الطابع المادي النفعي الشخصي على الحزب فلعب المال بالأخلاق و الإنضباط الحزبي...
شهادة من داخله هذا ليس إنصاف بل هو *حزب إقصاء*... طغا الخوف من المجهول و ضاعت المبادئ على الأقل لدى قياداته و أصحاب مراكز النفوذ فيه و اصحاب القرار النهائي لعبت الداخلية بالشرائحية و القبلية فيه....

تفاصيل شهادة رجل الأعمال سلمان إبراهيم في ملف الرئيس السابق...

خميس, 06/04/2023 - 19:05

الراصد : قدم رجل الأعمال سلمان ولد إبراهيم اليوم الخميس شهادته في ملف الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز، أمام المحكمة المختصة في جرائم الفساد، وذلك بعد حديث الرئيس السابق أمام المحكمة اليوم، ونفيه للتهم الموجهة إليه.

وقال ولد إبراهيم المولود 1970 في نواكشوط، إنه تعرف على ولد عبد العزيز منذ أكثر من عقدين من الزمن، "ولم أخدمه، ولم يخدمني".

لا حظ بعد الآن لأصحاب شهادة ختم الدروس في الصحة

أربعاء, 01/12/2021 - 23:39

الراصد: قال وزير الصحة سيدي ولد الزحاف، إنه قد تم إلغاء الأسلاك الصحية التي كانت تكتتب مستوى شهادة ختم الدروس الإعدادية، نهائياً.

وأرجع الوزير السبب في ذلك إلى حداثة سن المكتتبين بهذه الشهادة، وضعف مستوياتهم بشكل يجعلهم غير مؤهلين لاستيعاب مواد التكوين.

الوزير و حملة شهادة اللصانص و الإقصاء من المسابقة....

ثلاثاء, 23/02/2021 - 07:39

الراصد/ : ذكرت مصادر مطلعة ان بعض الشباب من حملة شهادة الليصانص يقومون حاليا بتنسيق مكثف للقيام بوقفة احتجاجية كبيرة، بساحة الحرية و أمام القصر الرئاسي مطالبين بإنصافهم ورفع الظلم عنهم وذلك من خلال إلزام وزير التهذيب بالعدول عن قراره التعسفي  وإتاحة الفرصة لهم بالمشاركة في مسابقة الأساتذة