دراسة

دراسة تعويضات لأصحاب المنازل التي ستهدم لصالح جسر روصو

جمعة, 12/01/2024 - 15:30

الراصد : عقدت لجنة تسهيل عمل اللجنة المكلفة بإخلاء مسار جسر روصو، اليوم الخميس، اجتماعا بالمصالح الفنية والمتضررين المباشرين وغير المباشرين، وقد خصص الاجتماع لدور اللجنة وعلاقتها بالشركاء والتشاور مع المتضررين من جسر روصو ومساره.

دراسة جديدة تكشف بؤر الإساءة للعاملين على متن سفن الصيد

خميس, 12/05/2022 - 20:20
عمال ينزلون كراتين من على سفن صينية في غينيا بعدما اكتشف مفتشو مصايد الأسماك زعانف سمك القرش المحظورة على متنها. وكالة الأنباء الفرنسية/صور غيتي

الراصد : أسرة منبر الدفاع الإفريقي

انتهت دراسة جديدة إلى وصف منطقة غرب إفريقيا بأنها واحدة من أشد مناطق العالم تضرراً من سوء معاملة العاملين على متن السفن المنخرطة في ممارسات الصيد غير القانوني دون إبلاغ ودون تنظيم.

دراسة تحذر من خطر بقايا الأدوية البيطرية فى الألبان بموريتانيا

ثلاثاء, 01/02/2022 - 09:34

الراصد: حذرت دراسة أعدها باحث موريتاني بالتعاون مع باحثين من فرنسا والسنغال، من خطر تلوث الألبان ببقايا الأدوية البيطرية في موريتانيا.

نواذيبو: طلاب معهد الترجمة ، المطالب و التلويح بالإضراب...

أحد, 31/01/2021 - 12:31

الراصد : الدراسة تبدأ غدا و طلاب معهد الترجمة بانواذيبو يلوحون بإضراب عن الدراسة ان لم تتوفر الظروف المناسبة لذلك من توفير 

سكن و منحة و نقل و توفير بطاقات صحة للتداوي خاصة ان الظروف المناخية و الإقتصادية و الصحية غير التي تعودوا عليها و كذا غير التي تتوفر لطلاب المعهد العالي للانكليزية فلما اقصاء طلاب معهد الترجمة يتساءل البعض؟؟؟؟