السرقة

برام: نظام ولد الغزواني يقدم أخطر نموذج في السرقة والنهب والفساد، والمفتشية عاجزة

سبت, 20/08/2022 - 13:35

الراصد : قال زعيم حركة إيرا النائب البرلماني بيرام الداه اعبيد إن نظام الرئيس محمد ولد الشيخ  الغزواني يقدم أخطر نموذج في السرقة والنهب والفساد، ثم يتحدث رغم ذلك عن مكافحة الفساد في عشرية الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

توجنين: انعدام الماء و الكهرباء و انتشار السرقة و الإعتداء على البنات...شكوى

خميس, 09/09/2021 - 08:24

الراصد: طالب سكان في لعگيلة التابعة لبلدية توجنين السلطات بالتدخل لحل مشكلتهم في أسرع الآجال والمتمثلة في افتقارهم لخدمتي الكهرباء والماء رغم وقفاتهم المتكررة المطالبة بهاتين الخدمتين .

وفي إيجاز وجه لوسائال الإعلام سلط المعنيون على جوانب من معاناتهم جراء غياب هاتين الخدمتين وخاصة الكهرباء من حيث حوادث السرقة والإعتداء على البنات...

صوملك، أعمدة الإنارة السرقة و الشكوى...تفاصيل

اثنين, 22/02/2021 - 11:10

الراصد/: أفادت  الشركة الموريتانية للكهرباء اليوم الإثنين 22/02/2021 في بيان لها نشر على موقعها الرسمي، بتقديم شكاية ضد مجهولين لدى مفوضية الشرطة  بتوجنين رقم 3.

الشكوى جاءت بعد تعرض أعمدة الإنارة العمومية التي تعمل بالطاقة الشمسية و الموجودة على شارع المقاومة للسرقة.

ايداع عصابة السجن بتهمة الاغتصاب و السرقة...تفاصيل

خميس, 31/12/2020 - 17:13

الراصد: عصابة تعترف بكل ما وجه اليها من تهم، و تتالف من تلاثة عناصر يتزعمها صاحب السوابق المدعو "يعقوب" ...هذه العصابة تمت إحالتها من الشرطة بمفوضية الرياض رقم1 الى قاضي تحقيق الديوان الأول بقصر العدل في ولاية انواكشوط الجنوبية اليوم الخميس و الذي أمر بإيداع عناصرها السجن بتهمة الإغتصاب و السرقة...