تنظيم

لجنة تنظيم المنطقة الحرة تبت في طعنين مقدمين أمامها

أربعاء, 20/12/2023 - 12:42

الراصد :  أصدرت لجنة التنظيم بالمنطقة الحرة في نواذيبو قرارها بخصوص طعنين تقدمت بهما أمامها شركة SAMCO - TP ضد قرار المنح المؤقت للصفقة المتعلقة بتطوير ميناء الصيد التقليدي في نواذيبو.

الفيفا تسحب تنظيم كأس العالم للشباب من اندنوسيا بسبب رفضها استقبال الكيان الصهيوني

خميس, 30/03/2023 - 08:44

الراصد: قام الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA بسحب تنظيم بطولة كأس العالم للشباب من دولة اندنوسيا بسبب رفضها استقبال بعثة الكيان الصهيوني المتأهلة الى النهائيات، حيث ابلغت الدولة الاسلامية الأكبر في العالم الفيفا بعدم رغبتها في تنظيم اي تظاهرة يحضرها الكيان الصهيوني المغتصب.

جديد الموضة: ظواهر التفحيط و تنظيم فتيات لعمليات سطو منظمة أين الأمن ....؟؟

اثنين, 23/01/2023 - 07:51

الراصد : آخر ما تم التوصل إليه الإحتيال و بصورة مكشوفة بالصوت و الصورة من انعدام الأمن و غياب الدوريات للشرطة داخل الأحياء الآهلة و في أماكن تجمع البقالات على مشارف العاصمة...

بعد فيديو لشباب يقومون بالتفحيط(cascade) على طريق عام و في الطرقات الضيقة و أمام مؤسسات التعليم معرضين حياتهم للخطر كما حياة الغير......و لا كان هناك سلطة... 

منع المدرسين من تنظيم وقفة احتجاجية أمام الرئاسة

أربعاء, 16/11/2022 - 11:49

الراصد : منعت قوات الشرطة، صباح اليوم، المدرسين من تنظيم وقفة احتجاجية في ساحة الحرية تزامنا مع موعد اجتماع مجلس الوزراء.

وأكد مصادر إخبارية أن الشرطة أوقفت أحد المسؤولين عن الوقفة  فيما لم تسمح للبقية بالتجمهر في الساحة المقابلة للقصر الرئاسي.

سلطة التنظيم تفرض ضريبة على شركات النقل،، فما المقابل؟؟؟

خميس, 19/11/2020 - 18:19

الراصد/: في عملية اقتصادية جديدة قررت سلطة تنظيم النقل فرض رسوم ضريبية على السيارات التابعة لشركات النقل عبر التطبيقات الألكترونية، والتي ظهرت خلال السنوات الأخيرة في العاصمة نواكشوط.

وحسب  تعميم صادر عن سلطة النقل حصلت السراج على نسخة منه فقد تقرر فرض مبلغ 750 أوقية جديدة كضريبة سنوية لصانص و200 أوقية جديدة للشهر عن الخدمة.