مهزلة

الاتحاد العام: انتخابات المعهد العالي مهزلة ولن نقبل بها

خميس, 14/03/2024 - 13:30

الراصد : أعلن الاتحاد العام للطلاب الموريتانيين رفضه لما وصفها “بالمهزلة” التي تنوي إدارة المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية تنظيمها الخميس، 14 مارس 2024، مشددا على أنه لن يقبل بأي حال من الأحوال تنظيم هذه الانتخابات بالطريقة الحالية.

متى تنتهي مهزلة تسريب الإمتحانات؟؟؟

اثنين, 19/07/2021 - 21:00

الراصد.نت: أكدت مصادر في كيهيدي عاصمة ولاية كوركول ان الشرطة في المفوضية المركزية بكيهيدي استدعت الأستاذ الذي ساعد تلاميذ احد الفصول في مسابقة ختم الدروس الأعدادية في حل  اسئلة الرياضيات.

وكانت مصادر قالت إن وزارة التعليم تقدمت بدعوى ضد الأستاذ تطالب بالتحقيق معه حول الموضوع..الشرطة حسب المصدر استدعت للأستاذ وأفرجت عنه بعد الاستماع له.

متى تتوقف مهزلة صفقات التراضي؟؟؟؟

اثنين, 15/02/2021 - 18:14

الراصد: هل هي صفقات التراضي و لما يمضي شهر عل عمل لجان الصفقات الجديدة؟؟؟؟

الهذا أجريت المسابقة الأخيرة لاختيار لجان صفقات جديدة لغاية جديدة،!!! أم كما يقول المثل الشعبي"" كل أجديد لُو بَنَّه""....

متى تتوقف مهزلة انقطاعات الماء المتكررة...

جمعة, 18/12/2020 - 22:54

الراصد/: في ساعات الحظر الاولى مساء اليوم و تحديدا ولاية انواكشوط الجنوبية و خصوصا الرياض اشتكى عدد من المواطنين من انقطاع الماء من دون سابق إنذار  ، وفي هذه الساعات يكون الحظر في أقوى اوقاته فلا يستطيع أحد الخروج بحثا عن وسيلة لجلب الماء و لا حتى من عند الجيران...

ولا تزال المياه مقطوعة في المناطق المذكورة، حتى اللحظة. 

أداء وزارة التهذيب و مهزلة التسيير...

ثلاثاء, 20/10/2020 - 07:05

الراصد : في بيان شديد اللهجة و الانتقاد للظروف التي طبعت السنة الدراسية الحالية و منذ الافتتاح الى الاغلاق مرورا بالتوقيف جراء كورونا و ما حصل من تجاوزات من تسريب مواد الى تسريب نتائج بأكملها و كتابة بلغة واحدة هي الفرنسية اصدره اساتذة التربية الاسلامية و اللغة العربية عن كل ما طبع السنة الدراسية من شوائب...و جاء في البيان :