تظاهر

الشرطة تمنع الأطباء المقيمين من الاحتجاج أمام الرئاسة (فيديو)

خميس, 28/03/2024 - 13:10

الراصد: منعت الشرطة الأطباء "المقيمين" من تنظيم وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء أمام القصر الرئاسي، و ذلك ضمن أنشطتهم المطالبة بتطبيق اتفاقهم الموقَّع مع وزارة الصحة.

و تدخّلت الشرطة، و حاولت مصادرة اللافتات التي كان الأطباء يحملونها أثناء وقفتهم، فيما واصل الأطباء رفعها، مرددين شعارات تطالب بالاستجابة لمطالبهم.

نواكشوط..تظاهر العشرات امام للمطالبة بإطلاق سراح النائب محمدبوي

أربعاء, 13/09/2023 - 13:32

الراصد : تظاهر العشرات من المواطنين صباح اليوم الأربعاء بساحة الحرية بنواكشوط للمطالبة بإطلاق سراح النائب محمدبوي الشيخ محمدفاضل المسجون على خلفية تهم ذات صلة بقانون الجريمة السبرانية وقانون الرموز وقانون العقوبات..

وقد رفع المتظاهرون شعارات مطالبة بالافراج الفوري عن النائب معتبرين ان سجنه تعدي سافر على القانون والدستور..

الحوض الشرقي: تظاهر عدد من الشباب أمام مباني الولاية...

جمعة, 20/08/2021 - 12:48

الراصد/: أفادت مصادر إخبارية أن عدد من الشباب تظاهروا صباح اليوم أمام مباني عاصمة ولاية الحوض الشرقي النعمة ضد التهميش و الإقصاء .

الشباب رفعوا شعارات ضد الإقصاء والتهميش الذي يتعرضون له  و يطالبون  في وقفتهم هذه بتوفير فرص العمل و شفافية المسابقات وخاصة مسابقة الجيش الوطني التي  تم إقصاؤهم منها حسب ما ادعوا.

عودة سكان "بوش10" إلى التظاهر و اتهام الوزيرة بالتواطؤ...صور

خميس, 01/04/2021 - 13:24

الراصد/: تظاهر صباح اليوم الخميس العشرات من سكان حي بوش 10 امام وزارة الإسكان والاستصلاح الترابي ، الذين هدمت منازلهم سابقا.
ويقول المتضررون انهم لن يتخلو أبدا عن ارضهم التي حصلوا على وثائقها بطرق ادارية ، قبل ان تتعمد وزارة الإسكان هذم منازلهم ظلما وعدوانا لسبب بسيط هو انهم مواطنون ضعاف لا حول لهم ولا قوة .

عودة الى تظاهر الطلاب...تفاصيل

سبت, 13/03/2021 - 10:10

الراصد : تظاهر اليوم عدد من طلاب جامعة عبد الله بن ياسين اليوم بساحة الحرية مطالبين بإعادة فتحها بعد عامين من إغلاقها...

و قد أكد المتظاهرون ان حراك اليوم ليس سوى بداية لنضال مستمر، و طويل المدى حتى يتحقق المطلب... 

آدرار : السكان و الاحتجاجات و و تجاهل السلطات

جمعة, 23/10/2020 - 18:18

الراصد/ :مرة اخرى و للمرة الثانية خلال اسبوع تنظم ساكنة آدرار و مقاطعة أطار تحديدا وقفة احتجاجية، طالبوا من خلالها السلطات الإدارية بتوفير الماء والكهرباء للمقاطعة.

حراك بيئي امام القصر الرئاسي ضد مصانع السموم بشمال البلاد...صور

أربعاء, 21/10/2020 - 13:58

الراصد : يبدو ان اليوم الاربعاء لن يكون اقل شأنا من يوم الاثنين الماضي في حجم التظاهرات و الاحتجاجات فبعد التنديد بالعطش و المطالبة بالترسيم و و فتح قاعات الحفلات و....

حراك منسقية معدل12/20يدين قمع السلطات للمحتجين و يستنكر....بيان

خميس, 15/10/2020 - 09:41

الراصد/ : أدان حراك منسقية المتسابقين الحاصلين على معدل 12/20 فما فوق و الذين شاركوا في مسابقة الاكتتاب التي نظمتها المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء مؤخرا، ما أسماه "مظاهر القمع" التي تعامله بها الإدارة عند كل وقفة سلمية ينظمها، و يستنكر الطريقة التي تتعامل السلطات الأمنية مع المشاركين بها في تلك الوقفات..جاء ذلك في بيان نشره الحراك على صفحته