ضابط

احالة ضابط الى السجن بتهمة حيازة المخدرات

اثنين, 11/12/2023 - 21:00

الراصد : أحال الديوان الثالث اللتحقيق بمحكمة نواكشوط الغربية ضابطا من الدرك الى السجن بتهمة حيازة المخدرات ذات الخطر البالغ ..

السجن سنة نافذة لضابط متهم بقتل طالب بالأكاديمية البحرية

خميس, 07/12/2023 - 18:19

الراصد : أدانت الغرفة الجزائية بمحكمة ولاية نواذيبو اليوم الخميس الضابط محمد سالم ولد محمد الأمين المتهم بقتل الطالب المتدرب بالأكاديمية البحرية أحمد ولد أكار بالسجن سنة نافذة ودفع الدية.

وحوكم الضابط ولد محمد الأمين بتهمة القتل الخطأ والرعونة والإهمال.

أسرة ضابط موريتاني تنتظر من السلطات العليا في البلد مساعدته في العلاج....تفاصيل

جمعة, 03/11/2023 - 20:18

الراصد : يخضع أحد الضباط الموريتانيين للعلاج في المملكة المغربية منذ ما يناھز الشھرين على نفقته الخاصة و قد اتعبته مصاريف العلاج و ھو ما حدى ببعض أفراد أسرته تنبيه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني على و ضعيته  قصد مساعدته على العلاج .

مالي.. تعيين ضابط رئيسا للحكومة بالوكالة

اثنين, 22/08/2022 - 09:48

الراصد : عيّن رئيس المجلس العسكري الحاكم في مالي، الكولونيل أسيمي غويتا، الأحد، وزير الإدارة الإقليمية واللامركزية، الكولونيل عبدالله مايغا، رئيسا للحكومة بالوكالة بدلا من المدني، شوغل كوكالا مايغا، الذي أُدخل المستشفى قبل بضعة أيام.

إعتقال ضابط في الجيش لأنه رتل القرآن بزيه العسكري...

اثنين, 28/06/2021 - 00:14

الراصد: تم أمس في باماكو عاصمة جمهورية مالي توقبف ملازم من الحيش إثر ظهوره في فيديوا تداوله ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي وهو يجود القرآن في زيه العسكري أنه عمل يتنافى مع قانون الجندية.

معلم يتهم ضابط من الدرك بإهانته و ابتزازه...

سبت, 19/06/2021 - 22:18

الراصد/: قال المعلم  ابوبكر الصديق سي   إنه تعرض للإهانة والابتزاز من طرف قائد فرقة الدرك بنواكشوط الجنوبية،وذلك على خلفية وقوفه الى جانب دركي يمنعه من استغلال قطعة ارضية مجاورة لمنزله باعتبار ذلك سيضايقه،حسب ماصرح به المعني في اتصال بشبكة المراقب فإن نزاعا نشب بينه مع دركي حول أحقيته في استغلال قطعة أرضية يملكها بجوار منزل الدركي يعمل مع جنرال من ال

توقيف ضابط شرطة قضائية اثر خلاف بين أجانب...

سبت, 19/09/2020 - 19:29

الراصد/: قامت  الشرطة الموريتانية اليوم بتوقيف احد عناصرها و هو ضابط الشرطة القضائية الشهير محمد ولد اعمر على خلفية خلاف بين ملاك مقاهي في العاصمة نواكشوط و علاقة عناصر من الشرطة بالخلاف...