جرحى

جرحى خلال اشتباكات مسلحة على الحدود الموريتانية المالية

سبت, 06/04/2024 - 08:06

الراصد : شهدت الحدود المالية الموريتانية، اليوم الجمعة، اشتباكات بين جماعة نصرة الإسلام والمسلمين (حركة ماسينا) وقوة من حركات الإطار الاستراتيجي الدائم بمنطقة واغادو. 

و تشير الحصيلة الأولية للاشتباكات إلى إصابة عدة أشخاص بجروح متفاوتة. 

بتلميت: عدة جرحى في حادث سير عند المدخل الغربي للمدينة

ثلاثاء, 07/11/2023 - 12:12

الراصد : أصيب عدة أشخاص، مساء امس الاثنين، بجروح متفاوتة الخطورة، في حادث سير على طريق "الأمل"، عند المدخل الغربي لمدينة بتلميت، بين سيارتي نقل عمومي من نوع "ميرسديس 190". 

وقال رئيس مبادرة "معا للحد من حوادث السير" محمد الأمين ولد الفاظل، في بث مباشر من مكان الحادث، إن أحد الجرحى حالته خطيرة، بينما تعرض آخرون لكسور مختلفة. 

مستشفى باسكنو يستقبل جرحى اشتباكات مسلحة في أراضي مالي

اثنين, 18/09/2023 - 19:14

الراصد : وصل عدد من الجرحى فجر اليوم الاثنين، إلى المستشفى الجهوي بمدينة باسكنو، أقصى شرقي موريتانيا، كانوا قد أصيبوا في مواجهات مسلحة عنيفة اندلعت مساء أمس الأحد في “ليره” داخل أراضي مالي.

وقال مصدر طبي تحدث لـ “صحراء ميديا” إن مستشفى باسكنو القريبة من الحدود استقبل على الأقل ستة جرحى في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين.

جرحى وخسائر مادية جراء الأمطار بتيشيت والسكان يطلبون المساعدة

جمعة, 30/06/2023 - 22:25

الراصد: تسببت الأمطار التي تعرضت لها مدينة تيشيت التاريخية في ولاية تكانت ليلة البارحة، والتي تجاوز 70 مم في إصابة عدة أشخاص بجراح، إضافة لخسائر مادية وصفها السكان بالمعتبرة.

وطالب السكان السلطات العمومية وكل الخيريين بالتدخل لمساعدتهم، وتوفير ما يحتاجونه من أماكن إيواء لمن تضررت منازلهم، ومواد غذائية، وألبسة وغيرها.

قتيلان وجرحى في مواجهات عنيفة بين قوات الأمن ومتظاهرين في دكار

ثلاثاء, 30/05/2023 - 13:08

الراصد : تشهد مدينة دكار؛ العاصمة السينغالية، منذ الليلة البارحة، حراكا احتجاجيا واسعا تحول في بعض أحياء المدينة إلى أعمال شغب وتخريب طالت العديد من المصالح الإدارية والتجارية وتكللتها صدامات دامية بين عناصر قوات مكافحة الشغب ومحتجين.

وفاة أحد جرحى نزاع أم آفنادش...متأثرا بجراحه ...

أحد, 18/09/2022 - 20:20

الراصد : أعلن  زوال اليوم الأحد عن وفاة جريح من جرحى نزاع عقاري نشب في بلدية أم افنادش التابعة لمقاطعة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي.
وحسب المصادر فإن الاشتباكات التي حدثت بين المتنازعين نجمت عن إصابة  24 شخصا إصابات متفاوتة الخطورة وصلت منها 15حالة  إلى المستشفى الجهوي بالنعمة بينهم حالتين في العناية المركزة.

عاجل/وفاة أحد جرحى نزاع"باسكنو"(هويته)

اثنين, 25/07/2022 - 08:09

توفي مساء أمس  أحد الجرحى الذين سقطوا فجر الأحد إثر الاشتباكات التي اندلعت بين بعض القبائل بام اعشيش بباسكنو ، الضحية يدعى (أ،س) .

قتيل و عدة جرحى في تمرد بسجن آلاك...هويات

اثنين, 06/09/2021 - 07:57

بنشاب:  وقعت أحداث أو ما وصف إعلاميا بتمرد داخل سجن آلاك وسط البلاد أدى صباح أمس إلى وفاة سجين دون أن تعلن مصلحة السجون عن سبب الوفاة.

وذكرت  مصادر خاصة إن مشادات “قوية” اندلعت صباح أمس  بين المساجين والحرس، أدت الى التمرد الذي امتد طوال النهار ....

موريتانيا: قتلى وجرحى في معركة دامية فجر اليوم بين قبائل....

أحد, 13/06/2021 - 12:13

الراصد: قالت مصادر سكانية شرق موريتانيا، إن مواجهات عنيفة اندلعت  بين قبيلتين فجر اليوم الاحد في منطقة “الحاسي لحمر ” ببلدة “لرنب”  ، خلفت قتلى وجرحى.

وأضافت المصادر أن الهجوم وقع الرابعة فجرا، حيث  هاجمت مجموعة قبيلة “ترمز” مجموعة قبيلة “أولاد أعيش” وتم صد الهجوم، حسب العلومات المتاحة.

عاجل : حادث سير يخلف عشرات الجرحى...تفاصيل

أربعاء, 06/01/2021 - 20:31

الراصد: افادت ممرضة قبل قليل في تسجيل صوتي بث على وسائل التواصل الإجتماعي ان حادث سير وقع بالقرب من مقاطعة جكني و اسفر عن جرح ازيد من (20) شخصا بعضهم في حالة غيبوبة كما ذكرت بعض المصادر الطبية كذلك من جكني...

الإعلامي 

الصفحات