شرطة

شرطة تقمع بعنف وقفة سلمية لطلاب الجامعة امام وزارة التعليم العالي/صور

اثنين, 08/01/2024 - 13:23

الراصد: امت وحدة من شرطة مكافحة الشغب بقمع وقفة احتجاج نظمها طلاب الجامعة أمام وزارة التعليم العالي صباح اليوم،وقد تعرض عدد من المحتجين لاصابات متفاوتة نتيجة الافراط في استخدام القوة الذي قامت به عناصر الشرطة، ليتم نقل المصابين الى المستشفى بينما اعتقل البعض الآخر..

شرطة دار النعيم تفتح تحقيقا حول اعتداء رئيس مركز SNDE على مساعدته

اثنين, 12/06/2023 - 09:42

الراصد : فتحت شرطة دار النعيم تحقيقا حول حادثة اعتداء مدير مركز SNDE في المقاطعة السيد عالين ولد ازويدين على مساعدته و مسؤولة الفوترة السيدة خداجة بنت اسلم ولد باباه

و اظهر الكشف الطبي الذي طلبته الشرطة تمزقا في منكب المعنية و خدوشا خلال سقوطها اثناء الاعتداء. 

اتهام ثلاثة عناصر من شرطة دار النعيم 2 في قضية الصوفي

أربعاء, 22/03/2023 - 23:41

الراصد: اتهم القضاء في ولاية نواكشوط الشمالية ثلاثة عناصر جديدة من أفراد الشرطة العاملين في مفوضية الشرطة الثانية بمقاطعة دار النعيم، وذلك في ملف مقتل الناشط الحقوقي الصوفي ولد الشين، خلال احتجازه داخل المفوضية.

وانضاف أفراد الشرطة الذين اتهمهم القضاء إلى المتهمين سابقا في نفس الملف، حيث ارتفع مجموع المشمولين فيه إلى 11 شخصا.

امبان : الشرطة تحيل عصابة تمتهن سرقة المحروقات إلى المحكمة بلبراكنة...

اثنين, 27/02/2023 - 11:50

الراصد أحالت مفوضية الشرطة بأمبان بولاية لبراكنة بداية الأسبوع الماضي إلى النيابة العامة بمحكمة الولاية . عصابة تمتهن سرقة المحروقات على شركة تقوم بفك العزلة عن إحدى قرى المقاطعة ، حيث اودعتهم النيابة للسجن في انتظار محاكتهم في الدورة الجنائية المقبلة...

بالفيديو: عراك بين مسافرين وعناصر شرطة بمطار نواكشوط

اثنين, 15/08/2022 - 08:51

الراصد : تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عراكا بين مسافرين وأفراد من الشرطة في مطار نواكشوط الدولي - أم التونسي.

ويظهر المقطع مشاداة كلامية بين أحد المسافرين وفرد من أفراد الشرطة انتهى بعراك بالأيدي، فيما تدخل المسافرون لفض العراك.

شرطة بوكى توقف مواطنا بحوزته كمية من المخدرات

سبت, 11/12/2021 - 11:28

الراصد : أوقفت الشرطة الموريتانية، في مقاطعة بوگى بولاية لبراكنة، مواطنا بحوزته كمية من المخدرات والخمور، كان يخفيها داخل حقيبة له في إحدى حافلات النقل التي كان يستقلها.

وأفادت مصادر إعلامية ، نقلا عن مصادر أمنية في في ولاية لبراكنة، أن الشرطة عثرت بحوزة المعني على كمية من المخدرات بلغت  2٫5 كلغ من الحشيش بالإضافة إلى 27 قنينة من الخمر .

جانب من مواجهة الطلاب و الشرطة بحرم كلية الطب..فيديو

سبت, 05/12/2020 - 19:33

الراصد : تم تداول فيديو لمواجهة بين رجال أمن من الشرطة و بعض الطلاب الذين تم اعتقال بعضهم بعد تعرض العديد منهم الى الضرب المبرح....

 و لكم التعليق.... 

توقيف ضابط شرطة قضائية اثر خلاف بين أجانب...

سبت, 19/09/2020 - 19:29

الراصد/: قامت  الشرطة الموريتانية اليوم بتوقيف احد عناصرها و هو ضابط الشرطة القضائية الشهير محمد ولد اعمر على خلفية خلاف بين ملاك مقاهي في العاصمة نواكشوط و علاقة عناصر من الشرطة بالخلاف...

عاجل : الامن يلقي القبض على قتلة الفتاة أول امس

أحد, 06/09/2020 - 19:55

الراصد : افادت مصادر مطلعة أن عناصر من مفوضية الشرطة2 بتوجونين،نجحوا في إلقاء القبض على عناصر العصابة،التي ارتكبت اول امس جريمة الاغتصاب التي راحت ضحيتها شابة تبلغ من العمر 27سنة.
ولم تعط المصادر تفاصيل عملية القبض ولا أسماء أفراد العصابة.