المعتقل

رسالة المعتقل حمده اعبيد الله..التعاطف في الإعادة...

أحد, 21/11/2021 - 20:21

الراصد: تعاطفا مع هذا الفتى الشجاع " حمده عبيدالله " و تنديدا بالخروقات في حقه أعيد نشر الرسالة المنسوبة له دعما لحرية الرأي و التعبير و رفضا لتكميم الأفواه و مصادرة الحريات وحقه الأصيل في أن يصل صوته و رأيه إلى الشعب. 
رسالة من المدون المعتقل حمده عبيد الله للرأي العام الوطني. *

احتجاجات تطالب بإطلاق سراح المعتقل ولد حسن و الموجود في وضع صحي متردي ...خاص

أربعاء, 22/09/2021 - 10:39

الراصد: خرجت قبل قليل في  تظاهرتين احتجاجيتين بانواكشوط(ساحة الحرية قبالة رئاسة الجمهورية)و أكجوجت  (أمام مباني الولاية) مجموعة كبيرة من أهالي و المتعاطفين مع  المعتقل أحمد ولد حسن و الذي يعيش في ظروف صحية صعبة مطالبين بإطلاق سراحه... و تمكينه من الحصول على حقوقه نظرا لتردي وضعه الصحي و النفسي و الذي يفرض وجوده الدائم قرب مصحة أو منشأة طبية...

جديد قضية المعتقل الناشط في (حركة25 )

اثنين, 10/05/2021 - 18:36

الراصد: أوقفت وحدة من الحرس الناشط في حركة "25 فبراير" الشبابية المصطفى محمد مولود، وسلمته لاحقا إلى مفوضية الشرطة رقم: (2) في مقاطعة عرفات بولاية نواكشوط الجنوبية.

وأوقف ولد محمد مولود عند ملتقى "مدريد"، حيث كان يوزع مناشير للحركة الشبابية حول ارتفاع الأسعار، وبطالة الشباب، إضافة للوضع الأمني في البلاد.

نواذيبو : معتقل يضرب لليوم الخامس عن الطعام و اهله يحملون السلطات التداعيات...

أحد, 05/07/2020 - 20:53

ولد كركوب المدون المسجون بنواذيبو منذ قرابة الشهر يدخل يومه الخامس من اضرابه عن الطعام و قد ذكرت مصادر مطلعة ان صحته في تدهور...  و حتى الساعة لم تتم محاكمته لتوجه له تهمة معينة و قد تم سجنه بشكاية تقدم بها عمدة انواذيبو...