شكوى

شكوى من المدون ولد اكماش أمام القضاء الأمريكي...

خميس, 18/04/2024 - 07:12

الراصد: تقدم رجل الأعمال الموريتاني يعقوب ولد سيديا بشكوى أمام القضاء الأمريكي من المدون الموريتاني المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية سيدي محمد ولد اكماش.

وتلقى ولد اكماش استدعاء من القضاء الأمريكي لتقديم رد على الشكوى خلال أجل 21 يوما.

مصلحة التعليم الأساسي بروصو تسحب شكايتها بعد اعتذار ولد اليدالي

اثنين, 20/11/2023 - 16:09

الراصد: سحبت مصلحة التعليم الأساسي بالإدارة الجهوية للتعليم بالترارزة شكايتها التي تم توقيف الأستاذ الشيخ ولد اليدالي على خلفيتها الأسبوع الماضي، وذلك بعد اعتذاره.

وأكد ولد اليدالي للأخبار أنه اعتذر أمام وكيل الجمهورية اليوم بمدينة روصو، لرئيس مصلحة التعليم الأساسي، وذلك بعد إحالته إليه من طرف شرطة انتيكان.

شكوى أمام وكيل الجمهورية ضد لجنة صندوق دعم الصحافة

جمعة, 17/11/2023 - 12:18

الراصد: تقدمت نقابة متعاوني الاعلام العمومي بشكوى أمام وكيل الجمهورية ضد لجنة توزيع صندوق الصحافة المستقلة ،وحسب رئيس النقابة الاعلامي اسند محمد سيدي فإن الشكوى جاءت على خلفية احتيال اللجنة للعام الثالث تواليا على مخصصات النقابة من الصندوق ،مشيرا الى أن اللجنة دأبت على انتهاج سياسة فوضوية في عملية توزيع تلك الاموال ،وذلك من خلال التركيز على مكافأة اع

شكوى ضد الجمارك الموريتانية إلى مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية

اثنين, 11/09/2023 - 13:49

الراصد : تقدمت الشركة العربية للخدمات العامة SAPS، بشكوى ضد الإدارة العامة للجمارك في موريتانيا، إلى الأمانة العامة لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية UNCATD.

أرامل الزنوج" يقدمون شكوى من ولد الطايع

أربعاء, 10/05/2023 - 11:55

الراصد: قال موقع "rfi.fr"،إن تنسيقية " أرامل الزنوج"مدعومة من منظمة " اللقاء الإفريقي للدفاع عن حقوق الإنسان السينغالية "RADDHO"، ينوون استئناف ما أسمته نضالهم من اجل العدالة والحقيقة،فيما يتعلق بالجرائم التي يمكن أن تكون حدثت لبعض الزنوج بين أعوام 1986- 1991، وهي الشكوى التي سلمت لمحكمة الجنايات الدولية، ضد الرئيس الموريتاني السابق معاوية ولد الطايع

المدون محمد خالد أتويف يتحدث اعتقاله و شكوى رئيس لجنة الصفقات منه...

خميس, 02/03/2023 - 12:48

الراصد : استغرب المدون محمد خالد اتويف في تسجيل مصور  عقب إطلاق سراحه بعد قرابة الشهر من الإعتقال التعسفي إثر شكاية من رئيس لجنة الصفقات ولد الجيلاني و عدم ثبوت أي إدانة ضده عن ظروف الإعتقال و الأسباب  في ذلك و الظلم الذي طاله...

 

«شكوى» أوروبية من صعوبات في قطاع الصيد بموريتانيا

ثلاثاء, 06/12/2022 - 11:21

الراصد: اشتكى الاتحادي الاوروبي، من الصعوبات التي واجهها مشغلوا الاتحاد، في قطاع الصيد بموريتانيا، في الوصول إلى مرافق الإنزال في ميناء نواذيبو شمالي البلاد.

شكوى من ادارة SNDE/.....وثيقة

اثنين, 11/04/2022 - 18:12

الراصد: تقدمت مجموعة من سكان الحي الرئاسي المعروف بILOT Vبالعاصمة بشكوى الى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الغزواني ضد مدير شركة المياه SNDE، وقد نبه المتظلمون الى انهم وجهوا نداءات متكررة الى ادارة الشركة لكنها ترفض التجاوب حتى دخلوا في شهر رمضان دون توفر قطرة ماء..

نص الرسالة التي تم تسليمها رسميا لرئاسة الجمهورية:

فيديو : شكوى ضد شيخ اعتبر تصريح له إساءة لمكون إجتماعي...

اثنين, 22/11/2021 - 17:45

الراصد: خرجت مجموعة من نشطاء ما يعرف ب" لمعلمين" الى ساحة الحرية في وقفة احتجاجية مطالبة بمحاكمة بعض الشيوخ بالبلد لما اعتبره هؤلاء إساءة الى مكون إجتماعي بعبارات لا تليق و تنم عن عنصرية و استعلاء حسب تعبير المحتجين....

ولد ينج: توقيف متهم بترويع المواطنين و شكوى من إطلاق سراحه كل مرة....

أربعاء, 25/08/2021 - 17:36

الراصد: اوقفت فرقة الدرك بمقاطعة ولدينج المتهم الرئيسي بالاقتحام الليلي للمنازل ومحاولة الاعتداء علي شرف النساء.
وقد تم توقيف المشتبه بعد ان تعرفت احدي ضحاياه عليه حيث امسكت به ليلة البارحة في منزلها قبل ان يضربها ويلوذ بالفرار.

الصفحات