غضب

غضب في كيفه من خيم بنت مكناس .. جلب الأثاث ربما يعقد نجاح الحملة ضد الشلل

خميس, 28/03/2024 - 13:22

الراصد : في وقت سابق أخبرت الإدارة الجهوية للصحة بولاية لعصابه عددا من المنظمات الأهلية العاملة في مدينة كيفه بتكليفها بتجهيز خيم وأثاث لإطلاق الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال التي ستعلن عنها وزيرة الصحة السيدة الناها بنت مكناس غدا في كيفه، قبل أن يتخذ قرار مركزي باستجلاب ذلك الأثاث من أنواكشوط حيث نقلته سيارات يوم أمس و تم وضعه في الساحة الرسمية بالولا

بعد موجة غضب بسبب تدوينة له .. صحفي تونسي يعتذر لموريتانيا

أحد, 27/02/2022 - 11:08

الراصد: قدم الصحفي التونسي بقناة حنبعل سمير الوافي اعتذاره لموريتانيا إثر تدوينة نشرها على صفحته المتابعة على نطاق واسع في العالم العربي على الفيسبوك، نال فيها من موريتانيا عبر مقارنة قراراتها بشأن الطلاب الموريتانيين في أوكرانيا مع قرارات بلاده.

نواذيبو : الحزب و غضب الشباب و الضربة الثانية...ألا تعتبرون...فيديو

اثنين, 15/11/2021 - 10:00

الراصد: تلقى الحزب الحاكم ضربة أخرى و بنفس المكان في نواذيبو من شباب غاضب على أوضاع سياسية غيب فيها دوره و تم تهميشه على جميع الأصعدة دون الأخذ بآرائه  و لا التشاور معه حول القضايا الحساسة من غلاء معيشة الى حوار"الطرشان" و الإعتماد على طبقة سياسية أكل عليها الزمن و شرب لا ترى الا مصالحها الضيقة و معارضة جيوب رضيت بمأدبات و تعيينات و زبونية و محسوبية.

وزير الصيد في انواذيبو : غضب و تهم و كشف المستور

ثلاثاء, 30/06/2020 - 22:47

الراصد : كشف لقاء وزير الصيد بالنقابات البحرية المستور فيما شهد غضبا متزايدا للنقابات وانزعاجا من قبل الوزير والوالي.

أحد النقابيين في البداية خاطب الوزير قائلا :لقد أقصيتم مكونة بعينها من المقرر الأول؟ وهو أمر لاينبغي قبل أن يجيبه أن المقرر شمل الجميع ولاداعي للحديث بهذا الشكل.

غضب قوي...