خط

الدستور خط أحمر و انتهاكه خيانة عظمى.....

سبت, 20/11/2021 - 23:30
ذ/ سيدي عيلال

الراصد: للذين يشجعون الفريق المتحكم على سوء الذبح انتم تخالفون تعاليم الحبيب المصطفى وتؤصلون لفتح باب من نار، إن اشتعلت في الوطن الهشيم ستأكل الأخضر قبل اليابس وستفزع كل الأمم الواقعة في مهب رياحنا ومصب نهرنا ومنبعه وستوفر لأمم المحيط فرصة ممارسة ترويض إنتاجها ، من التدمير والقرصنة والنهب ، وانتم تعلمون كم هي بارعة في مجالاتها وكم نحن بسطاء في تصديق

نواذيبو على خط الإحتجاج...نسوة تخرجن بسبب الغلاء و ارتفاع الأسعار...

ثلاثاء, 06/07/2021 - 12:43

الراصد: نظمت العديد من النسوة زوال أمس وقفة احتجاجية أمام مبنى الولاية للتنديد بارتفاع الأسعار وصعوبة ظروف المعيشة في المدينة.

وحملت النسوة المحتجات عبوات زيت ومراجل فارغة تعبيرا عن الاحتجاج على الوضع المعيشي ورددن شعارات: الأسعار غالية والزيت غال.

عمال النظافة بمستشفى الأمومة على خط الإحتجاج...وقفة

جمعة, 04/06/2021 - 12:12

الراصد: قام عمال النظافة في مستشفى الأمومة والطفولة يوم امس بوقفة احتجاجية داخل المستشفى علي ما اعتبروه ظلما تطبقه الإدارة التي تحرمهم من كل الامتيازات التي ينص عليها القانون.كما تحاول تسريحهم بواسطة العقود الأخيرة التي لا تتجاوز ستة اشهر.

ويناشدون السلطات المختصة بانصافهم ورفع الظلم عنهم....

المهندسون الجيولوجيون العاطلون و خط الاحتجاج

خميس, 26/11/2020 - 18:02

الراصد: المهندسون الجيولوجيون العاطلون عن العمل يدخلون على خط الاحتجاجات، فقد خرج هؤلاء اليوم و للمرة الثانية خلال أقل من شهر في وقفة احتجاجية أمام وزارة المعادن، تنديدا بما اعتبروه وضعا مزريا، نتجية لما يعانون من البطالة.

عسكريون يدخلون على خط تزوير وثائق و القبض عليهم...تفاصيل

جمعة, 26/06/2020 - 09:29

الراصد : قام عدة عساكر متقاعدين بتزوير وثائق سحبوا من خلالها مبلغا ماليا معتبرا من حساب رجل قيل انه والد احد سفراء بلادنا في احدى الدول الاوروبية...

الوثيقة هي وكالة موثقة من طرف احد موثقي العقود البارزين في انواكشوط، ما يعني قانونا انها وثيقة صحيحة..