يرفض

دكتور ومستشار بلدي يرفض تزكية الرئيس محمد ولد الغزواني

سبت, 13/04/2024 - 10:12

الراصد : رفض الدكتور بتار ولد العربي الأستاذ الجامعي، والمستشار البلدي عن حزب الإصلاح تزكية ترشح الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لرئاسيات 2024.

المجلس العسكري في النيجر يرفض استقبال وفد "الوساطة" الإفريقي

ثلاثاء, 08/08/2023 - 18:08

الراصد : رفض المجلس العسكري الحاكم في النيجر استقبال وفد من المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا "إكواس"، والأمم المتحدة، والاتحاد الإفريقي، كان من المقرر أن يصل إلى نيامي، اليوم الثلاثاء.

الاتحاد الفرنسي يرفض إيقاف المباريات في رمضان.. ويوجه تحذيرا للحكام

جمعة, 31/03/2023 - 19:16

الراصد : أعلن اتحاد الكرة الفرنسي، اليوم الجمعة، حظر إيقاف مباريات كرة القدم في رمضان، للسماح للاعبين المسلمين للإفطار وقت غروب الشمس.

وأشار الاتحاد الفرنسي في بيان رسمي إلى أنه تم إرسال بريد إلكتروني للجنة الحكام، يفيد بحظر إيقاف المباريات في رمضان.

الأمين العام لوزارة التعليم يرفض أستقبال ممثلي نقابات التعليم...

خميس, 01/12/2022 - 14:52

الراصد : ذكر مسؤول العلاقات الخارجية في نقابة تحالف أساتذة موريتانيا السيد المصطفى كاري...أن الأمين العام لوزارة التهذيب الوطني أغلق بابه أمام استقبال ممثلي  النقابات للاستماع لمشاكل العمال...

مهندس موريتاني يرفض محاولة فصله تعسفيا من شركة MCM

أربعاء, 19/10/2022 - 09:31

الراصد : أكد المهندس الموريتاني الشيخ بون رفضه لما وصفه بمحاولات فصله تعسفيا من العمل من طرف إدارة شركة نحاس موريتانيا MCM  "دون أي سابق إنذار أو سبب وجيه، خلافا لكل أعراف وقوانين العمل".

وقال ولد بون في تدوينة على حسابه في فيسبوك إنه تفاجأ أمس (الثلاثاء) بطلب استفسار من طرف إدارة الموارد البشرية بشركة MCM، تمهيدا لفصله تعسفيا من الشركة.

فسادهم....يتقاضى راتبين، في آن واحد و يرفض إعادة احدهما الى الخزينة.....

أحد, 20/06/2021 - 21:01

الراصد: كتب الأستاذ " سيد أحمد ابنيجارة....  نقل أحد المواقع عن نائب رئيس حزب تواصل السالك ولد سيدي محمود قوله ـ خلال اجتماع اليوم بمقر حزبه في مقاطعة لكصرـ أن (المعارضة الحقيقية هي المعارضة النظيفة التي لم تمارس فسادا، ولم تأكل مالا عاما) 

طريق "القدية" و معاقبة من يرفض التعطيش و التهجير

خميس, 25/06/2020 - 10:39

الراصد : لاشك أننا نفرح بالحديث عن قرب بدأ الاشغال في الطريق الرابط بين بومديد وتجكجة مرورا بالقدية؛ غير أن المسار الذي تمت بموجبه الدراسة يحرم قرى عديدة وكبيرة سيساهم مرور هذه الطريق الاستيراتيجية بها في رفع العزلة عنها وتطوير اقتصادها المحلي ودفع تنميتها المحلية حيث أن هذه الطريق لا تربط ولاية تكانت بولاية لعصابه فقط بل تربطها بعموم افريقيا وتفتح ل