مقدمو خدمة التعليم ينتقدون التعامل البطيء مع ملف الترسيم

ثلاثاء, 07/11/2023 - 13:12

الراصد : في ظل التباطئ الشديد الذي يطبع عمل وزارة التهذيب الوطني و إصلاح النظام التعليمي اتجاه تسوية ملف مقدمي خدمة التعليم، و الذي يشكل تأخير ملف ترسيم الدفعة الثانية التي أنهت  اللجنة الوطنية للمسابقات عملها عليها منذ يونيو الماضي، و كذلك تأخير الإعلان عن نتائج الدفعة الثالثة، فإننا في الاتحاد من أجل الترسيم لنستغرب ونستكر الأمور التالية؛

1_التعامل البطيء مع ملف ترسيم الدفعة الثانية من مقدمي خدمة التعليم  مما يشي بتراخ واضح في التعاطي مع إكمال الإجراءات القانونية واللازمة في أسرع وقت ممكن .

2_تأخر صدور نتائج ترسيم الدفعة الثالثة من مقدمي خدمة التعليم وهو الأمر الذي يطرح عدة تساؤلات حول أسباب تأخر العملية خصوصا بعد تصريح الوزير وتأكيده لصدور النتائج يوم السبت المنصرم.

وبهذه المناسبة فإننا في الاتحاد من أجل الترسيم نندد بهذه اللامبالاة ونَشُدُّ على أيدي إخواننا المعنيين بهذا الأمر ،  ورسالتنا إلى الوزارة   هي تسريع وتيرة هذه الإجراءات في أقرب الآجال.

كما ندعو كافة المناضلين و المناضلات من مقدمي خدمة التعليم  إلى الاستعداد للنزول إلى الساحة حتى ينالوا حقوقهم المكفولة بقوة القانون.، و ذلك في الأجل الذي سيحدد قريبا إذا لم تستجب الوزارة.