النائب عن دائرة افريقيا:تدخل لدى سلطات الهجرة بآنغولا لتحرير بعض الموقوفين من الجالية...

جمعة, 06/10/2023 - 07:22

الراصد : في إطار مواكبة ظروف الجالية الموريتانية المقيمة في افريقيا . تدخل النائب البرلماني عن دائرة افريقيا السيد أحمدو ولد بوفشة لدى سلطات الهجرة في انكولا  ونجح  في تحرير 5 مواطنين موريتانيين كانوا يقبعون في سجون سلطات الهجرة الأنكولية...

و بحسب مصادر جديرة بالثقة فإن النائب  عن دائرة افريقيا  نجح في مهمته حيث قبلت السلطات تسفير ثلاثة منهم يوم الاثنين القادم إلى موريتانيا فيما يتواصل النقاش بين السلطات والنائب حول قضية الاثنين المتبقيين للوصول إلى حل لمشكلتهما .
وبالمناسبة دعا النائب عن دائرة أفريقيا السيد أحمدو ولد بوفشة جميع أفراد الجالية إلى تفادي حمل الأوراق المزورة مشددا على خطورتها حيث أن صاحبها يكون عرضة للاعتقال والاحالة للقصاء.
جدير بالذكر أن العناصر الخمسة الذين كانوا موقفين من بينهم من كان سبب توقيفه وسجنه كونه يحمل أوراقا مزورة .
و طالب حضرة النائب احمدو ولد بوفشة الثلاثة الذين تم القبول بتسفيرهم يوم الاثنين القادم الى موريتانيا بالانصياع لأوامر سلطات البلد المضيف "انكولا" والقبول بالعودة إلى أرض الوطن متعهدا لهم بالسعي من اجل منحهم تآشير دخول لأنكولا فور عودته إلى البلاد .
وقدثمنت الجالية الموريتانية المقيمة  في انكولا باجماع تام الجهود الحثيثة والجبارة التي مافتئ يبذلها النائب من أجل حل مشاكلهم  ومتابعة ظروفهم  في عاصمة انجولا وغيرها من المدن الانكولية الأخرى شاكرين وممتنين له بذلك ..