استياء

استياء في صفوف مناصري ”تجمع داعم للرئيس عزواني ”

ثلاثاء, 21/06/2022 - 20:58

الراصد : أعرب عدد من نشطاء “التجمع الوطني لدعم رئيس الجمهورية محمد الشيخ الغزواني” عن عدم رضاهم من تعاطى وزارة الداخلية معهم , حيث لم يفهموا السر وراء رفضهما المتكرر للترخيص لانشطتهم المتمثلة في طلب التجمع التجمهرابتهاجا بقدوم فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من سفره خارج الوطن .
نشطاء بال

استياء من النتائج الكارثية للمرابطين في نهائيات أمم إفريقيا...

أحد, 16/01/2022 - 22:51

الراصد: شهدت منضات التواصل الاجتماعي الموريتاني منذ عصر اليوم موجة غضب واستياء عارم من الاداء الهزيل لفريق المرابطون اليوم اما الفريق التونسي , تلك الهزيمة التي جاءت صادمة بكل ما في الكلمة من معنى .

فريق المرابطون اظهر ضعفا تاما و عدم تنسيق في الادوار بين اعضاءه , ضف إلى ذلك الضعف الواضح للمدبر الجديد للمنتخب .

استياء عارم من تصرف متسرع لرئيس المنطقة الحرة بانواذيب

سبت, 08/01/2022 - 23:24

الراصد: بعد  قيام بعثة من المفتشية العامة للدولة بتفتيش دوري لمؤسسة ميناء شاطىء الراحة بانواذيب شهر اكتوبر المنصرم , تبين للبعثة أن ( المدير الإداري و المالي للمؤسسة و محاسبها ) كانا يقومان بالتعامل و التعاقد مع " شركات خدمية ",  تقدم للميناء خدمات توريد وأن تلك الشركات الخدمية تعود ملكيتها لافراد من اسرهم الضيقة ( واحدة من تلك الشركات الخدمية لام زو

هاشتاك#حظر غبي# أوضاع مزرية و استياء رواد التواصل الإجتماعي...

أحد, 29/08/2021 - 12:53

الراصد/: غضب كبير على مواقع التواصل  الاجتماعي تحت هاشتك ” حظر غبي” بسبب  طول  مدة الحظر في ظل  واقع مزري  من حيث تدني جميع الخدمات العمومية وأرتفاع   جنوني لأسعار المواد الغذائية  بين هذا وذاك    يتم تسريب معلومات عن

نفقات تجاوزت 1600 مليار أوقية قديمة  للتصدي لجائحة كورونا  منذ سنة ونصف  مما يطرح الكثير من نقاط الاستفهام والتساؤلات

لعصابه: استياء كبير في صفوف الناقلين من سلطة النقل

أحد, 29/08/2021 - 10:37

الراصد/: يسري استياء كبير في صفوف الناقلين والمستخدمين بمختلف ولاية لعصابه من الدور الذي تقوم به سلطة النقل البري وذكروا أن هذه السلطة لم تقم حتى الآن بأدنى درجات تنظيم النقل سواء على المستوى التنظيمي أو فيما يتعلق بالجودة والمردودية.

استياء في صفوف الأطباء من سوء معاملة الأجهزة الأمنية...بيان

أربعاء, 18/08/2021 - 11:50

الراصد: عبرت نقابة الأطباء الأخصائيين الموريتانيين عن استيائها الكبير من تعرض منتسبيها للإساءات والمضايقات من طرف بعض أفراد أجهزة الأمن وطالبت بوضع حد لها

اغتصاب أراضي زراعية و استياء سكان قرى من تصرف المندوبية...

أربعاء, 11/08/2021 - 10:28

الراصد: قال عدد من المزارعين في مزرعة "لعويج" التابعة لمركز انتيكان الإداري في مقاطعة اركيز، إن المندوب الجهوية للبيئة في ولاية اترارزة أوقف أنشطتهم الزراعية بشكل غير مبرر، بحجة أن لديه "تعليمات من وزيرة البيئة".

ميناء الصداقة استياء نقابي من التعيينات الأخيرة...

سبت, 06/03/2021 - 23:15

الراصد: كشفت مصادر نقابیة، عن تذمر عمالي داخل میناء نواكشوط المستقل بعد التغییرات الأخیرة في الطاقم الإداري، التي قام بھا المدیر العام للمیناء.

صونادير: حكم قضائي، تعنت الدولة في التنفيذ و استياء عمال...!

سبت, 23/01/2021 - 07:33

الراصد/: في جديد التنديد بتراجع استقلالية القضاء و الإقصاء، صرحت السيدة آمنة بنت يحظيه مستغربة عدم تجاوب وزارة المالية مع حكم قضائي لصالح مجموعة من العمال تمثلهم ،مضيفة أنه لاشيئ تغير حتى الان فيما يتعلق بتنفيذ الاحكام القضائية الصادرة ضد الدولة رغم التزام رئيس الجمهورية بذلك .

باعة برنامج"أمل"استياء و شكوى من ضعف الراتب...

أربعاء, 20/01/2021 - 14:04

الراصد/: يعود الباعة العاملون في دكاكين أمل الى الاستياء من ضعف الراتب خاصة انهم الحلقة الأضعف راتب من بين جميع موظفي طاقم البرنامج الآخرين، مطالبين السلطات المعنية بالتدخل لإنصافهم وإنهاء معاناتهم.

الصفحات